Sunday 19th December,200411770العددالأحد 7 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

عقد الاجتماع الأول لقادة قواعد طيران الدفاع المدني عقد الاجتماع الأول لقادة قواعد طيران الدفاع المدني

* الرياض - أحمد القرني:
تحت رعاية مدير عام الدفاع المدني اللواء/ سعد بن عبد الله التويجري تقرر عقد الاجتماع الأول لقادة قواعد طيران الدفاع المدني بالمناطق خلال الفترة من 8-9-11-1425هـ وذلك بمبنى المديرية العامة للدفاع المدني بحضور مساعدي المدير العام وكبار الضباط، هذا وسيتم طرح العديد من أوراق العمل ذات العلاقة بأعمال طيران الدفاع المدني والمقدمة من قبل ضباط متخصصين في المجالات العلمية للنقاش والتدارس بهدف الوصول إلى توصيات ونتائج تسهم بإذن الله في الرقي بأعمال الدفاع المدني تماشياً مع سياسة جهاز الدفاع المدني وخططه المرسومة لمواكبة الحاضر واستشراف المستقبل.
أوضح ذلك العميد/ مساعد بن منشط اللحياني مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام. وأكد العميد/ عبد الله بن محمد المغربي قائد طيران الدفاع المدني أن هذا هو الاجتماع الأول لقادة قواعد طيران الدفاع المدني بالمناطق ويأتي في ظل تزايد المتطلبات والحاجات الملحة لأعمال الطيران في البحث والإنقاذ ومساعدة المحتاجين لهذه الخدمة التي وفرتها الدولة وكذلك لتطوير الآليات والمعدات المتعلقة بأعمال طيران الدفاع المدني.
وفي نهاية حديثه وجّه المغربي شكره لمدير عام الدفاع المدني اللواء/ سعد بن عبد الله التويجري على رعايته هذا الاجتماع وحرصه على عقده واطلاعه على كافة الترتيبات المعدة له.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved