Sunday 19th December,200411770العددالأحد 7 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

تحت شعار لا للإرهاب نعم للدين ثم الوطن تحت شعار لا للإرهاب نعم للدين ثم الوطن
مدارس المنار الأهلية تقيم فعاليات اليوم الأمني

* الرياض - الجزيرة:
هذا هو شعار اليوم المفتوح الذي أقامته مدارس المنار الأهلية يوم الثلاثاء الثاني من شهر ذي القعدة، وذلك ضمن فعاليات وأنشطة المدارس في مجال تعزيز الأمن الفكري لدى الأبناء الطلاب، حيث ألقى مدير المدارس ناصر عبدالعزيز الشيبان كلمة أكد فيها على ضرورة إطاعة ولي الأمر، مبيناً أن طاعته من تمام وكمال الإيمان امتثالاً لقول الله عز وجل {أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ }.
كما ألقى محمد الحويش محاضرة تناول فيها ضرورة الالتفاف حول ولي الأمر والوقوف صفاً واحداً إلى جانبه كمسلمين لقطع الطريق أمام كل من يحاول النيل من أمن واستقرار هذا البلد الآمن بإذن الله.
ثم تتالت الفقرات بحيث شملت المسرحية الهادفة (حب الوطن من الإيمان) والتي قدمها مجموعة من طلاب المدارس، بالإضافة إلى المسابقات الثقافية وغيرها.
غير أن الجدير ذكره هنا هو مشاركة مركز الدفاع المدني بحي المرسلات للمدارس فعاليات هذا اليوم، حيث قامت فرقة من المركز المذكور بقيادة الملازم ثامر فالح السعدون بتقديم شرح مفصل عن أعمال الدفاع المدني وتجهيزات آلياته وعمليات الإنقاذ التي يقوم بها هؤلاء الرجال المخلصون، وقد أكد الملازم السعدون على ضرورة أن يكون كل فرد من أفراد هذا البلد جندياً باسلاً يضع نفسه في خدمة بلده وأمته وألا يفسح المجال أمام أي أحد أن يزعزع استقرار أمنه وطمأنينته.. كما أكد على ضرورة أن يكون كل طالب على مقعد الدراسة رجلاً آخر من رجال الأمن، وفي نهاية الشرح تمنى للجميع التوفيق والنجاح.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved