Sunday 19th December,200411770العددالأحد 7 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

عبر جسر الأمير فهد بن سلطان عبر جسر الأمير فهد بن سلطان
محافظ ضباء يفتتح حملة التوعية الشاملة بضباء

* ضباء- سعيد خليل السعيد:
افتتح محافظ ضباء مساعد بن نايف السديري بداية انطلاق حملة التوعية الشاملة بمحافظة ضباء بعنوان (معاً نجعل ضباء أكثر بهاءً) وذلك يوم أمس السبت، وقد بدأت الحملة عند الجسر البحري المعروف بجسر الأمير فهد بن سلطان بجوار مسجد سموه عند الساعة الحادية عشرة صباحاً.. ولقد رعى سعادته هذه الحملة الشاملة للنظافة وهذه المشاركة الفعالة في انجاح هذه الحملة بهدف جعل محافظة ضباء أكثر جمالاً وبهاء وبالمشاركة في توعية المواطنين.
وقد حضر هذه الفعاليات عدد كبير من رؤساء الدوائر الحكومية ومديري المدارس والمعلمين وعدد من الطلاب المشاركين بالحملة، وقد بدأ سعادته في إزالة أول كتابة على الجسر وبعدها بدأت هذه الحملة بالكلمات من سعادته بالحث وبذل كافة الجهود لنجاح هذه الحملة، وشكر سعادته العاملين في تنظيم هذه الحملة من المسؤولين والإدارات الحكومية، ويذكر أن هذه الحملة جاءت لتوعية المواطنين ووضع اللوحات الإرشادية التي تسهم في توعيتهم للمحافظة على الممتلكات والمرافق العامة والجمالية التي كلفت الدولة الكثير الكثير وعدم الكتابة على الجدران وحرق الأشجار ودور أولياء الأمور ودور المدرسة في هذه الحملة التوعية الأولوية، وقد حضر افتتاح هذه الحملة كل من رئيس بلدية محافظة ضباء المهندس محمد هاشم ومساعده حسين درويش ومدير المركز التربوي بضباء صالح بن حسين المحلاوي ومدير شرطة محافظة ضباء المقدم سعود رمضان الحربي.
هذا ومن جهة أخرى تشرف وترعى هذه الحملة بلدية محافظة ضباء بالاشتراك مع مركز الإشراف التربوي بضباء، وهذه الحملة لمدة أسبوع وسوف يشارك الطلاب عصراً بهذه الحملة الفعالة بإزالة الكتابات على الجدران والأماكن العامة. كما حضر هذا الحفل كل من مدير شركة الكهرباء بضباء علي صالح المحلاوي ومدير شركة الاتصالات السعودية بضباء محمد أحمد أبوزبيب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved