Sunday 19th December,200411770العددالأحد 7 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

تجوَّلوا في معرض مدارس المواهب عن الإرهاب تجوَّلوا في معرض مدارس المواهب عن الإرهاب
أشبال الوطن يتساءلون:ماذا يريد منا هذا المارق؟!

* الرياض - عبد الرحمن السريع:
عبَّر عدد من أشبال الوطن عن استيائهم لما يقوم به المدعو الفقيه المارق عن دينه ووطنه بتحريضه للخروج على طاعة ولاة الأمر حفظهم الله وإثارة الفتنة في بلادنا الغالية. جاء ذلك من خلال تجوُّلهم في معرض مدارس المواهب عن الإرهاب وآثاره على المجتمع؛ حيث تواجدت (الجزيرة) معهم من خلال المعرض المفتوح والتقت بهم.
ففي البدء قال الشبل ثامر: ماذا يريد هذا السفيه الخارج عن الجماعة؟! والدين بريء منه ومن أفعاله التي لا تخدم إلا أعداء الإسلام والمسلمين، ولن نسمح له أبداً بزعزعة الصفوف.
أما الشبل مشعل فقال: ونحن الآن نتجول في هذا المعرض الذي يصوِّر الرعب وما يقوم به هؤلاء المارقون نعرف أن المدعو الفقيه يريد الدمار، فماذا يستفيدون من قتل الأبرياء وتدمير الممتلكات؟! هل هذا هو الدين عندهم؟!
أما الشبل ماجد فقال: الحمد لله على نعمة الأمن والأمان، وإن شاء الله بلادنا محفوظة بإذنه ثم بسواعد أبناء الوطن من رجال الأمن البواسل.
أما الشبل ناصر فقال: نريد من هذا السفيه أن يحضر ويشاهد هذا المعرض وما سبَّبه الإرهاب من دمار وقتل الأبرياء، فأي إصلاح يتكلم عنه؟! وأي مظاهرات يدعو لها؟! والله لن نسمح له ولا لغيره، ونحن بإذن الله غداً جنود حماة لهذا الوطن الغالي.
أما الشبل محمد فقال: لماذا يدعو هذا المارق للمظاهرات وعصيان الحاكم؟! ولحساب مَن؟! ماذا يريد هذا السافل والمرتزقة الذين معه؟! يجلس في بلاد الكفار ويدافع عن الإسلام، والله أمره غريب، فمن يحارب أطهر بقاع الأرض يعتبر مجرماً يجب محاكمته على هذه التصرفات، وهل الخائن لدينه ووطنه ومليكه سيُرجى منه إصلاح؟!
أما الشبل ناصر فقال: (خله يقول اللي يبغى، التعب عليه، والله ما يهمنا كلامه)، دعا للمظاهرة فلم يحضر أحد، وهذا دليل على أن الشعب يقف صفاً واحداً مع قيادته. وأضاف: أقول لهذا المارق: (ما راح أحد يسمع لك يا عاصي).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved