Sunday 19th December,200411770العددالأحد 7 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "متابعة "

الشيخ ابن حميد لـ( الجزيرة ): الشيخ ابن حميد لـ( الجزيرة ):
الانتخابات تفعيل لدور المواطن بالمشاركة في صنع القرار

* الرياض - سعود الشيباني:
وصف الشيخ فيصل بن سلطان بن جهجاه بن حميد الانتخابات البلدية بأنها تمثل امتداداً لتفعيل دور المواطن بالمشاركة في صنع القرار داخل المجتمع السعودي وقال بأنها تأتي تأكيداً من قيادتنا على الحرص على دور المواطن للمشاركة والمساهمة في المجالس البلدية التي تشكل خطوة نحو اشراك أبناء الوطن للتعبير عن آرائهم ووضع القرارات الصائبة وتنفيذها للرقي بخدمات المجالس البلدية نحو الوطن والمواطن.
واضاف الشيخ ابن حميد قائلاً انه ومن منطلق واجبنا تجاه هذا الوطن علينا المشاركة والمساهمة في استغلال هذه الفرصة لإنجاح الانتخابات البلدية وذلك بالإسراع على مراكز التسجيل لإثبات حقنا في الانتخاب وإنجاح هذه التجربة الانتخابية التي تشهدها المملكة لأول مرة مشيراً الى ان المواطن يقدر كل ما يجري في العالم من حضارة وتقدم.
وأهاب الشيخ ابن حميد بالمواطنين إلى المشاركة في اداء الواجب الوطني لتفعيل دور المواطن نحو وطنه ومجتمعه من واقع المسئولية عن طريق تسجيل اسمائهم بمراكز التسجيل ليتسنى لكل مواطن غيور على وطنه حق الانتخاب للمساهمة في صنع القرار ودفع عجلة التقدم والشموخ بهذا الوطن.
مشيراً الى ان هذه الخطوة تؤكد التنافس الشريف بكل شفافية ووضوح بين ابناء الوطن للرقي بالخدمات والعمل على دفع عجلة البناء والتطور والشموخ والنهوض بالوطن الى مصاف الدول المتقدمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved