Sunday 19th December,200411770العددالأحد 7 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "متابعة "

لفوزه بالانتخابات لفوزه بالانتخابات
خادم الحرمين وولي العهد والنائب الثاني يهنئون رئيس رومانيا

* الرياض- واس :
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة الرئيس ترايان باسيسكو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في رومانيا.
وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته راجيا له التوفيق في كل ما يتطلع اليه شعب رومانيا الصديق من رخاء وازدهار.
كما بعث صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني برقية تهنئة لفخامة الرئيس ترايان باسيسكو بمناسبة فوزه في الانتخابات بمنصب الرئاسة في رومانيا.
وأعرب سمو ولي العهد عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة والتوفيق لفخامته لكل ما يطمح اليه الشعب الروماني الصديق من تقدم وازدهار.
كما بعث صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية تهنئة لفخامة الرئيس ترايان باسيسكو بمناسبة فوزه في الانتخابات بمنصب الرئاسة في رومانيا.
وأعرب سمو النائب الثاني عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة والتوفيق لفخامته لكل ما يتطلع اليه الشعب الروماني الصديق من تقدم وازدهار.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved