Sunday 19th December,200411770العددالأحد 7 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "متابعة "

أوضح أن المشروع يحتاج إلى30 مليوناً أوضح أن المشروع يحتاج إلى30 مليوناً
الأمير سلطان بن سلمان: 40 مليوناً جملة التبرعات لوقف (واحة الأعمال)

* الرياض - عمر اللحيان:
قال صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين ان مجمل التبرعات التي قدمت لمشروع الوقف الخيري (واحة الأعمال) الذي بدأت الجمعية بإنشائه في الحي الدبلوماسي في الرياض بلغ حتى مساء أمس أكثر40 مليون سواء العينية أو المالية مشيراً سموه الى ان التبرعات للمشروع قد وصلت مساء أمس إلى20 مليون وقال سموه: انه بقي من تكلفة انشاء المشروع30 مليون مشيراً إلى ان وقف (واحة العطاء) نموذج جديد لتثقيف طلبة المدراس بقضية الوقف. وأكد سموه في تصريح صحفي بعد رعاية سمو الأمير سلمان مساء أمس تدشين برنامج عطاء واللقاء التعريفي لمشروع الوقف ان الاموال ستصرف في بلادنا بطريقة آمنة ولجنة الوقف يرأسها معالي وزير الشؤون الاسلامية الشيخ صالح آل الشيخ وعضوية عدد من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وهي لجنة شرعية متكاملة وجميع المبالغ لن تصرف إلا للمشروع.
وان شاء الله نفتتح المشروع ويكون منجزا في هذا الخريف ثم ننطلق إلى مشاريع الأوقاف التي في مراحلها الأخيرة في جدة والمدينة ومكة والجوف وحائل ومفاجآت أخرى ستعلن في وقتها.
وأوضح سمو الأمير سلطان بن سلمان ان برنامج عطاء ينفذ في جميع المدارس والجامعات في مدينة الرياض مشيراً إلى ان هناك حملات داخلية للمشروع في المدارس والجامعات.
وقال سموه: ان الحملة التعريفية تتضمن حملة لجمع تبرعات للأوقاف وهي فرصة للطلاب لكي يضع كل منهم مبلغا ليكون وقفا خيريا له في حياته وبعد مماته ودعا سمو الأمير سلطان بن سلمان كل من لديه وقف الى ان يقدمه للجمعية لتشرف عليه مشيراً إلى انه سيتم اصدار وثائق تسلم للواقفين سواء بـ100 ريال أو مليون ريال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved