Sunday 19th December,200411770العددالأحد 7 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "متابعة "

خلال استقباله الأمراء والمسؤولين ووفد قبيلة بلي خلال استقباله الأمراء والمسؤولين ووفد قبيلة بلي
الأمير عبدالله: لن نترك الفئة الضالة وأسفنا على أنهم أبناؤنا

  * الرياض - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني في الديوان الملكي بقصر اليمامة امس أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه.
كما استقبل سمو ولي العهد وفداً من قبيلة بلي التابعين لمنطقة تبوك الذين أعربوا عن استنكارهم ورفضهم لما حدث من أعمال اجرامية قامت بها فئة ضالة غرر بهم فدخلوا في نفق الظلمة والضلال.
وأكدوا في كلمة القاها نيابة عنهم راشد بن زبن البلوي أنهم على عهد الاجداد والاباء محافظون عليه داعين الله عز وجل أن يحفظ لبلادنا أمنها وأمانها في ظل قيادتنا الرشيدة.
عقب ذلك القيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة.
وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره وتقديره لهم مؤكدا سموه الثقة في الجميع.
وقال سموه (انتم ولله الحمد معروفون من ابائكم وأجدادكم لأنكم جميعاً أوفياء لدينكم ووطنكم ودولتكم وليس فيكم أي شك).
وأضاف سموه يقول: أما الفئة الضالة فمثل ما قلنا ونعيدها ونكررها مع الاسف، مع الاسف أنهم من أبنائنا ولكن سلط الله عليهم الشيطان وأعوان الشيطان ومن وراءهم.. ومثل ما قلنا الارهاب حصل منهم ولكن الذي أكثر من الارهاب وأشد من الارهاب تدنيسهم اسلامكم وعقيدتكم شوهوها أمام العالم كله حسبنا الله عليهم.
وقال سمو ولي العهد ان شاء الله مثل ما كررنا ونقول.. نحن وراءهم عشرين سنة ثلاثين سنة خمسين سنة لن نتركهم ان شاء الله ويعيننا الله عليهم.
وحمل سمو ولي العهد الوفد تحياته وتقديره لمن يمثلونهم متمنيا للجميع النجاح والتوفيق. وحضر الاستقبالين صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن مشاري بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير حمود بن سعود بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد ومعالي المستشار في الديوان الملكي الشيخ ناصر الشثري ومعالي المستشار في ديوان سمو ولي العهد الاستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved