Sunday 19th December,200411770العددالأحد 7 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

فيما نفى عرض أو بيع المراكز الحالية فيما نفى عرض أو بيع المراكز الحالية
المقرن: 150 مليون ريال تكلفة أحدث مراكزها التجارية (الدمام مرينا مول)

* الرياض - الجزيرة:
ساهم النمو العقاري والسكاني بالمملكة في زيادة حجم الاستثمارات في المجمعات التجارية التي تقدر بأكثر من 2000 مجمع تجاري في أرجاء المملكة التي تقدر استثماراتها بمليارات الدولارات.
وقد أعلنت مجموعة عبدالمحسن المقرن واخوانه للاستثمار والتطوير العقاري عن قرب افتتاح أحدث مراكزها التجارية (الدمام مرينا) التجاري في مدينة الدمام الذي بلغت تكاليف إنشائه (150) مليون ريال وبلغت مساحته نحو 50 ألف متر مربع ويضم أكثر من 260 مليوناً، في الوقت الذي تكتمل اشغال جميع المعارض في المركز بأبرز وأشهر الماركات العالمية التي حرصت على التواجد في هذا المركز مستفيدة من الإمكانات الموجودة والموقع المميز الذي يتوسط المدينة.
وأوضح عبدالمحسن بن خالد المقرن رئيس المجموعة يأتي هذا المركز ضمن سلسلة من المراكز التي تستهدفها المجموعة لإقامتها في العديد من المدن السعودية تلبية لاحتياجات المتسوقين والمستهلكين، والمساهمة في توسيع دائرة مواقع المراكز التجارية، مشيراً إلى أن المركز سيكون إضافة تسوقية وترفيهية للمنطقة لما يضمه من أسماء وماركات تجارية مشهورة.
ونفى المقرن وجود النية لدى مجموعته في بيع أو عرض المراكز التي أقامتها للبيع نظراً لصعوبة ايجاد مواقع مميزة، إضافة إلى قوة العلاقة التي تربطنا مع عملائنا الذين يشاركوننا النجاح عبر امتلاكهم أقوى الماركات والأسماء العالمية التي تقدم عبر مراكزنا، مشيراً إلى أن المجموعة تملك مراكز (العليا مول - البديعة مول - الدمام مرينا مول التجاري - جراند مول - سيتي مول بحي الشفاء بالرياض - فينيسيا مول بجوار مركز الشعلة).
وأضاف المقرن أن مركز (الدمام مرينا مول) يتميز بموقعه وهو طريق الكورنيش الذي يحيط بالمركز من أربع جهات وبالتالي يسهل الوصول إليه ومنه إلى نقطة أخرى في المدينة، بالإضافة إلى تميزه بالتصميم المعماري وفق تصميمات مميزة للمعارض والممرات التي تعمل على راحة المتسوقين والعارضين. وقال المقرن إن النسبة الأكبر من المعارض تم حجزها فعلياً من قبل أسماء وماركات تجارية عالمية حيث تم التوقيع مع مجموعة السواني لنشر وكالاتها العالمية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved