Sunday 19th December,200411770العددالأحد 7 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

للقطع التي تزيد مساحتها على 10 آلاف متر مربع للقطع التي تزيد مساحتها على 10 آلاف متر مربع
إمكانية بناء 7 أدوار على طريق الأمير عبدالله

وضعت الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض رؤية عامة وأهدافاً محددة لتطوير محور طريق الأمير عبدالله بن عبدالعزيز في شمال مدينة الرياض.
وأوضحت الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض أنه وبناء على متطلبات المخطط الإستراتيجي الشامل للمدينة، والخاصة بمحور طريق الأمير عبدالله بن عبدالعزيز، سيكون التطوير العمراني بشكل مرتفع الكثافة على جانبي الطريق، وهو ما سيساهم في تحديد المحور بصرياً، ويكون صورة عمرانية واقتصادية مميزة تتلاءم مع دوره كعصب نشاط رئيسي.
وقد وضعت أنظمة بناء مطورة في البلك الأول المحاذي للطريق من الجانبين، مع وضع المعالجات الخاصة بالخصوصية، وضوابط البناء ومتطلبات مواقف السيارات وغيرها.
وقد تضمنت رؤية الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض لتطوير محور طريق الأمير عبدالله بن عبدالعزيز لارتفاعات المباني المعدلة على كامل المحور، أن القطع المباشرة على طول الطريق من الجانبين يبلغ ارتفاعها أربعة أدوار، وفي القطع الخلفية ثلاثة أدوار، كما يسمح في الأراضي ذات المساحات الكبيرة التي تبلغ 10 آلاف متر مربع وأكثر بزيادة في الأدوار إلى 7 أدوار، وذلك في المنطقة الواقعة ما بين شارع التخصصي غرباً والطريق الدائري الشرقي شرقاً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved