Friday 17th December,200411768العددالجمعة 5 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الأمير سلطان بن فهد تفقد المنشآت الرياضية: الأمير سلطان بن فهد تفقد المنشآت الرياضية:
أشكر الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز على دعمه المتواصل للدورة الإسلامية

* مكة المكرمة - مشعل الصاعدي:
قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة العليا المنظّمة لدورة ألعاب التضامن الإسلامي الأولى التي ستستضيفها المملكة العام القادم بمشيئة الله بزيارة تفقدية أمس للمنشآت الرياضية داخل مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة، حيث تفقد سموه التجهيزات التي اتخذت في المنشآت الرياضية التي تستضيف ألعاب التضامن الإسلامي والمقرر إقامتها في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والطائف.
وعقب نهاية الجولة التقى سموه بإدارة الدورة واللجنة الإشرافية لمجموعة مكة المكرمة. وفي مستهل الاجتماع ألقى سموه كلمة أكد فيها أن المملكة العربية السعودية تستضيف بطولة الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي لأول مرة في تاريخ الدول الإسلامية، مشيراً إلى أن هذه الدورة تعد ثاني أكبر تجمع رياضي بعد الدورات الأولمبية.
وأبان سموه أنه يشارك في هذه الدورة أكثر من 6 آلاف لاعب يمثلون أكثر من 50 دولة إسلامية وعربية، لافتاً إلى أن الترتيبات لهذه الدورة ستكون بمشيئة الله تعالى على مستوى عالٍ جداً خاصة فيما يخص حفلي الافتتاح والختام لهذه الدورة اللذين سيقامان بمكة المكرمة. وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز أنه سيتم تركيب لوحة نتائج ملونة ذات تقنية عالية جداً على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، إضافة إلى تجديد مضامير ألعاب القوى والجري لتتلاءم مع أكثر من 20 لعبة من ألعاب القوى التي ستقام ضمن فعاليات الدورة. وفي ختام كلمته أعرب سموه عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز على دعمه المتواصل لهذه الدورة الإسلامية الأولى، كما شكر كافة الجهات المتعاونة مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب على جهودها في تنظيم هذه الدورة. إثر ذلك ناقش سموه والحضور كافة الموضوعات المتعلقة بمختلف الترتيبات والألعاب التي ستقام على ملاعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة. وقد رافق سموه خلال الزيارة سمو الأمير سعد بن عبد العزيز بن مساعد وصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن بدر بن سعود ووكيل الرئيس العام لرعاية الشباب مدير الدورة الدكتور صالح بن أحمد بن ناصر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved