Friday 17th December,200411768العددالجمعة 5 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في يوم الحسم لخليجي (17)وفي توقيت موحد في يوم الحسم لخليجي (17)وفي توقيت موحد
الأخضر بفرصتي الفوز والتعادل يواجه عقبة البحرين

تخوض المنتخبات الأربعة اليوم الجمعة وعند الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت المحلي على ملعبي السد والريان مباراتي الحسم لتحديد المتأهل لبلوغ الدور النصف النهائي عن المجموعة الثانية، فيلتقي الأخضر في مباراة صعبة نظيره الأحمر البحريني، في حين تواجه الكويت التي ضمنت التأهل اليمن وعينها على الصدارة.
السعودية x البحرين
يدخل الأخضر لقاءه مع شقيقه البحريني بفرصتي التعادل أو الفوز لضمان المرور للدور الثاني، بعد أن حقق فوزاً جيداً على المنتخب اليمني ليتجاوز معها الإخفاق في لقاء الكويت الماضي، منتخبنا الذي سيقوده كالديرون سيفقد خدمات زيد المولد لظروف وفاة والده ونايف القاضي الذي تعرض لإصابة قوية في حين سيعود صانع الألعاب الماهر محمد نور للقائمة الأساسية بعد انتهاء وقفه.
منتخبنا سيدخل المباراة بتشكيلة مكونة من الدعيع في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي تكر، الدوخي، عماد صديق، المنتشري، وفي الوسط كريري، الشلهوب، نور، السويد وفي الهجوم العتيبي، القحطاني ومن خلال التشكيلة يتضح أن كالديرون سيلعب بطريقة (4-4-2).
المنتخب البحريني الذي يشرف عليه المدرب الكرواتي ستيريكو سيخوض المباراة بطريقة هجومية لأنه يبحث عن الفوز الذي سيوصله إلى الدور نصف النهائي من البطولة، البحرين يعتمد على الرباعي طلال يوسف، محمد سالمين في الوسط والثنائي المرعب علاء جيل وحسين علي الملقب ببيليه البحرين في الهجوم.
الكويت x اليمن
مباراة ستكون من جانب واحد، لصالح الكويت التي ضمنت التأهل للدور الثاني بنسبة كبيرة والكويت تخوض اللقاء وهي تبحث عن الصدارة بعد أن كسبت السعودية وتعادلت مع البحرين.
الفريق الكويتي الذي يدربه الوطني محمد إبراهيم يعتمد على بشار عبدالله وبدر المطوع في الهجوم ومحمد جراغ في الوسط ومساعد نداء في الدفاع.
المنتخب اليمني الذي ظهر أقل الفرق عطاء سيحاول بقيادة مدربه الجزائري رابح سعدان تقديم مستوى جيد وترك ذكرى طيبة لدى متابعي الدورة قبل مغادرتها.
تشكيلة منتخبنا الوطني:
محمد الدعيع - الدوخي - عماد صديق - رضا تكر - المنتشري - نور - كريري - السويد - الشلهوب - ياسر القحطاني - مرزوق العتيبي.
تشكيلة البحرين:
علي حسن حارس مرمى - راشد الدوسري - حسين علي حسن - عبدالله المرزوقي - محمد جبيل - محمد سالمين - طلال يوسف - محمود جلال - حسين محمد - علاء جبيل - حسين علي (بيليه).
مباريات اليوم تقام في توقيت موحد في الخامسة والنصف على ملعبي السد والريان بين السعودية والبحرين والكويت واليمن.
ترتيب المجموعة الثانية
الفريق لعب فاز تعادل خسارة النقاط الأهداف
الكويت 2 1 1 - 4 3 - 2
السعودية 2 1 - 1 3 3 - 2
البحرين 2 - 2 - 2 2 - 2
اليمن 2 - 1 1 1 1 - 3


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved