Friday 17th December,200411768العددالجمعة 5 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

النجم الحاضر الغائب نواف التمياط في حديث خاص لـ (الجزيرة ): النجم الحاضر الغائب نواف التمياط في حديث خاص لـ (الجزيرة ):
متفائل بالعودة فلديَّ أهداف وطموحات لم أحققها بعد

  * حوار وتصوير - أحمد العجلان:
عاد إلى أرض الوطن النجم الهلالي الكبير نواف التمياط بعد رحلة علاجية في الولايات المتحدة الأمريكية امتدت لستة أشهر وتواجد التمياط يوم أمس في نادي الهلال في أول يوم علاجي له في النادي بعد العودة من أمريكا وقد تواجد معه وأشرف عليه الإخصائي البرازيلي فرناندو وفق برنامج أعده الطبيب الأمريكي ستيدمان... (الجزيرة) تواجدت داخل غرفة العلاج الطبيعي في نادي الهلال وحصلت على صور خاصة للنجم العائد كما كان لنا حوار مع التمياط حول عدد من الأمور التي يتساءل عنها محبو الهلال ونواف.. فإليكم اللقاء..
* حدثنا عن برنامجك القادم بعد عودتك من أمريكا؟
- أحب أن أشكر جريدة (الجزيرة) على حضورها واهتمامها وبالنسبة للبرنامج القادم فسيكون على فترتين صباحية ومسائية يومياً تحت إشراف برنابوك وفرناندو من خلال مراسلة الطبيب الأمريكي ستيدمان الذي سيكون مراقباً لحالتي مع التأهيل من خلال المراسلة عبر الإنترنت بينه وبين فرناندو.
*ماذا عن المرحلة الماضية التي قضيتها في أمريكا؟
- الحمد لله قطعت مرحلة مهمة جداً من العلاج في أمريكا والطبيب ستيدمان سعيد بالعمل الذي قدمته معه في المرحلة الماضية وحاليا أنا في وضع أفضل.
* عودتك للملاعب متى ستكون؟
- لا أستطيع أن أحدد موعداً لعودتي للملاعب وقد تكون العودة بعد ثلاثة أشهر مع نهاية الموسم وقد لا أعود إلا الموسم القادم ولكن كل هذه القرارات ستكون من الطبيب ستيدمان الذي سيكون متابعاً لحالتي ويعلم متى يكون الموعد المناسب لعودتي مع إني ولله الحمد قد وصلت لمرحلة متقدمة من التأهيل حيث اني الآن وصلت لمرحلة الجري في الملعب.
* ماذا عن وضعك النفسي وهل تشعر أنك ستعود بقوة للملاعب؟
- يا أخ أحمد أنا مؤمن بالله عز وجل ووضعي النفسي ولله الحمد ممتاز وأشعر براحة نفسية كبيرة، أما مسألة العودة للملاعب فهذا أمر في علم الغيب ولكن أنا لدي طموح وهدف أريد الوصول إليه وهذا الهدف والطموح هو العودة للملاعب وأن أكون لاعباً كما كنت وإن عدت فسأشكر الله وان لم أعد فأعلم أن هذا قضاء الله وقدره والحمد لله على كل حال، وأنا عملت كل ما أستطيع أن أعمله واجتهدت من أجل العودة وأتمنى من الله عز وجل التوفيق إن شاء الله.
* نواف دعنا نتحدث عن رأيك في أوضاع الهلال هذا الموسم؟
- أنا لم أكن متابعاً جيداً للهلال من أمريكا بحكم اختلاف الوقت وعدم وجود المحطات التلفزيونية التي تنقل مواجهات الدوري السعودي، ولكن حسب ما يصلني من زملائي ومحبي الهلال فإن وضع الهلال هذا الموسم مطمئن من الناحية الفنية والإدارية ويوجد عمل إداري كبير وجهد جماعي رائع، والشيء المهم أن الفريق يحقق حتى الآن نتائج جيدة من بداية الموسم واللاعبون يؤدون بشكل جماعي ويجب علينا أن نشكرهم على جهدهم الذي جاءت نتائجه لصالح الهلال.
* ماذا عن إدارة الفريق الجديدة التي يقود دفتها الأمير محمد بن فيصل؟
- طبعاً الإدارة الجديدة هي امتداد لإدارات الهلال السابقة وجميعهم يؤدون جهوداً رائعة يشكرون عليها أما الإدارة الحالية فهي إدارة جيدة تجمع بين الكثير من المميزات والأمير محمد بن فيصل ليس غريباً عن الهلال وهو عضو شرف جميع الهلاليين يعرفونه قبل أن يدخل النادي كرئيس.
* حاليا هناك دورة الخليج ما رأيك بهذه الدورة ومدى حظوظ المنتخب في الحصول على اللقب؟
- بصراحة شدني في هذه الدورة التنظيم الرائع، كما أن نظام المجموعتين نظام متميز منح الدورة إثارة أكثر والدليل أنه حتى آخر جولة من الدور الأول لا نعلم من هو الفريق الذي سيتأهل، وبالنسبة للمنتخب السعودي فهو يضم أفضل العناصر الموجودة في الدوري السعودي ووضعه جيد وشاهدنا في آخر مباراة منتخبنا مع اليمن جملاً تكتيكية رائعة وعملاً جماعياً منظماً وأتوقع إن شاء الله أن يكون للأخضر كلمة في البطولة واللاعبون يؤدون جهوداً جيدة نتمنى أن تكلل بالنجاح.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved