Friday 17th December,200411768العددالجمعة 5 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

رشح طيف لكأس الإنتاج.. عبد الله بن مشرف: رشح طيف لكأس الإنتاج.. عبد الله بن مشرف:
حظوظ ابن الحارث تتساوى مع قايد الخيل

ألمح عبد الله بن مشرف المدير الفني للاسطبل الأحمر أمله الكبير من الله ثم تفاؤله بجواده (ابن الحارث) في المنافسة وبقوة على كأس سمو ولي العهد لفئة المستورد التي تضم نخبة عمالقة المستورد في المملكة.
وقال أبو فيصل في تصريحه للميدان: إن هدف الاسطبل وكما هي عادة مالكه سمو الأمير فيصل بن خالد وتاريخه المشرق في هذه البطولة هو الحصول على البطولة وليس مجرد المشاركة!
وعن ترشيحاته في ثاني مواجهات الموسم الكبرى رشح رائد المدربين الشباب طيف في شوط الإنتاج وبنسبة كبيرة، غير أنه ألمح إلى بروز قوي للمنسجم في مواجهة عمالقة الإنتاج. وعن شوط المستورد اعتبر عبد الله بن مشرف حظوظ جواده ابن الحارث متساوية مع قايد الخيل ويتوقع أن المفاجأة إذا ما حدثت في هذا السباق الماراثوني فهي بحوافر الجواد لاهنت قياساً لمركاضه الأخير.
وحول غياب نجوم الأحمر في السباقات الماضية أوضح ابن مشرف أنها أعادت ترتيب أوراق الأحمر من جديد، مشيراً إلى مشاركة نجوم الأحمر لفئة السنتين في الأسابيع المقبلة.تجدر الإشارة إلى أن عبد الله بن مشرف يعد آخر المدربين السعوديين تحقيقاً لبطولة كأس سمو ولي العهد التي حققها في العام ما قبل الماضي عن طريق الجواد شقار، بعد أن ظلت هذه البطولة غائبة عن المدرب السعودي في شوط الإنتاج منذ فوز حرض بها عام 1419هـ بمدربه سليمان الحربي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved