Friday 17th December,200411768العددالجمعة 5 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الفايز رعى ختام (الحوار لغة الحضارات) بمكة الفايز رعى ختام (الحوار لغة الحضارات) بمكة

* مكة المكرمة - أحمد الأحمدي:
رعى وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة عبد الله بن داود الفايز الحفل الختامي للقاء (الحوار لغة الحضارات ودور الشباب تجاه الأفكار المنحرفة) الذي نظمه الاتحاد العالمي للكشاف المسلم بالتعاون مع جمعية الكشافة العربية السعودية، وأقيم بقاعة التضامن الإسلامي بفندق انتركوننتنتال بمكة المكرمة حيث قام وكيل الإمارة فور وصوله بزيارة المعرض الكشفي المصاحب لفعاليات اللقاء والذي تضمن العديد من اللوحات الفنية التي أعدها شباب الكشافة ضمن مسابقة الرسم في الأمن الفكري التي أقامتها جمعية الكشافة العربية السعودية واستمع إلى شرح موجز عن موجودات المعرض وما تحمله هذه اللوحات من افكار ووسائل توعوية تهدف إلى توعية الشباب ضد الأفكار الإرهابية الهدامة والمنحرفة.
بعد ذلك اتجه وكيل الإمارة لمقر الحفل الخطابي الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم ثم ألقى قائد عام اللقاء عبد الله بن جحلان كلمة رحب فيها بوكيل الإمارة وشكره على رعايته لهذا الحفل ومنوهاً بالرعاية الكريمة التي وجدها هذا اللقاء من سمو أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز ورعاية سموه لحفل الافتتاح وفتح حوار فكري بين سموه وأبنائه من الكشافة والجوالة الأمر الذي كان له الأثر الطيب في نفوس الجميع.
ثم ألقى أمين عام جمعية الكشافة العربية السعودية عبد الله الفهد كلمة أشار فيها إلى أنه قد تخلل هذا اللقاء لقاءات ناجحة مع بعض المختصين في موضوع اللقاء بالتعاون مع مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني الفكري.
ثم ألقى الدكتور زهير غنيم أمين عام الاتحاد العالمي للكشاف المسلم كلمة تطرق فيها إلى أهمية عقد مثل هذه اللقاءات لتوعية وتبصر الشباب بأمورهم الدينية وتحصينهم ضد الأفكار المنحرفة.
وفي نهاية الحفل قام وكيل الإمارة بتسليم الهدايا التشجيعية والشهادات التقديرية لعدد من المكرمين المشاركين في فعاليات هذا اللقاء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved