Friday 17th December,200411768العددالجمعة 5 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأمير مقرن يزور رئاسة الطيران المدني الأمير مقرن يزور رئاسة الطيران المدني

* جدة - نانا السقا:
قام صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بزيارة لرئاسة الطيران المدني والتقى خلالها بمعالي رئيس الطيران المدني المهندس عبدالله بن محمد نور رحيمي، وعبر سمو الأمير مقرن عن ارتياحه للجهود التي تبذلها رئاسة الطيران المدني في تطوير مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة ومطار ينبع ومطار مدائن صالح بالعلا. وأكد سموه أن المطارات تمثل محاور أساسية للتنمية الاجتماعية والاقتصادية للمنطقة حيث تأتي استجابة طبيعية للاقبال الحاصل على السفر جوا وكذلك الزيادة المطردة في أعداد الحجاج والزائرين للمدينة المنورة.
كما أثنى سموه على النهج الجديد الذي تتبناه الرئاسة في وضع رؤية وأهداف محددة للمشاريع الجديدة والتوسعية للمطارات حيث يكون هناك تناسب معقول بين التكلفة والمنفعة.
كما عبر معالي رئيس الطيران المدني عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز على هذه الزيارة الكريمة وأكد بأن الرئاسة حريصة على تنفيذ توجيهات حكومتنا الرشيدة بأن تأتي مطاراتنا ملبية لاحتياجات المواطنين والمقيمين في كافة المناطق وان تتواكب مع النمو المطرد الذي تشهده المملكة في جميع المجالات.
وكان معالي رئيس الطيران المدني المهندس عبدالله بن محمد نور رحيمي قد استقبل في مكتبه بجدة سعادة القنصل العام البريطاني بجدة السيدة كارما اليت تم خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون بين البلدين فيما يتعلق بالطيران المدني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved