Friday 17th December,200411768العددالجمعة 5 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

رابطة العالم الإسلامي تنفذ موقعاً عالمياً متطوراً على الشبكة العالمية للإنترنت رابطة العالم الإسلامي تنفذ موقعاً عالمياً متطوراً على الشبكة العالمية للإنترنت

* مكة المكرمة - شيخة القحيز:
تفقّد معالي الدكتور عبدالله بن عبد المحسن التركي، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، مشروع الموقع العالمي المتطور للرابطة على الشبكة العالمية للإنترنت، واطلع معاليه على الأقسام الرئيسية للموقع الذي يتضمن شرحاً لها ولمناشطها وفي مقدمتها مناشط: (التعليم الإسلامي، ودورات التأهيل العلمي والشرعي، والمنح الدراسية وشروطها، ومناشط الدعوة الإسلامية العالمية التي تنفذها الرابطة ومراكزها ومكاتبها في الخارج، وكذلك المناشط التي تنفذها الرابطة في موضوع الحوار بين الحضارات، والدفاع عن الإسلام بالإضافة إلى ما تصدره الأمانة العامة للرابطة من بيانات ونداءات بشأن القضايا المثارة في العالم الإسلامي، ودحض الشبهات التي تثار في الإعلام الدولي ضد الإسلام).
وسيقدم الموقع المتطور خدمات تشمل نشر الإصدارات الإعلامية التي تصدرها الرابطة ومنها جريدة العالم الإسلامي الأسبوعية، ومجلة الرابطة الشهرية، بالإضافة إلى المجلات التي يصدرها المجمع الفقهي الإسلامي في الرابطة، وهيئة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنّة النبوية المطهرة، وكذلك الإصدارات والكتب الشهرية والدورية التي تصدرها الرابطة، وفي مقدمتها كتابها الشهري الذي يصدر ضمن سلسلة دعوة الحق.
وخصص الموقع المتطور مساحات كافية للمؤتمرات التي تعقدها الرابطة مع بيان الأهداف والمحاور والبحوث والباحثين والمشاركين فيها، كما خصص الموقع مساحة للهيئات التي تعمل في ظل رابطة العالم الإسلامي كالهيئة الإسلامية العالمية للإعلام، والهيئة العالمية للتعليم الإسلامي وغيرها.
ويقدم الموقع خدمة من خلال عرض ملفات شؤون الموظفين، ويشمل ذلك الهيكل التنظيمي للرابطة ودليل الموظفين، ومهامهم، والخدمات التي يمكن أن يستفاد منها في مجال توظيف الخدمات العامة.
هذا وقد أبدى د. التركي عددا من الملاحظات الخاصة بالموقع وطلب تهيئته وفق الخطة المرسومة ليقدم الخدمة الثقافية والإعلامية والدعوة بحيث تكون سهلة المتناول لطالبيها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved