Friday 17th December,200411768العددالجمعة 5 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

طلاب الرياض يشاركون في مسابقة الأمير عبد الله لحفظ القرآن والسنة طلاب الرياض يشاركون في مسابقة الأمير عبد الله لحفظ القرآن والسنة

* الرياض - منصور البراك:
يشارك طلاب تعليم الرياض في مسابقة الأمير عبد الله بن عبد العزيز لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية التي تقام في الحرس الوطني ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة.. وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بنين الدكتور عبد الله بن عبد العزيز المعيلي أنه تمَّ حث مدارس المنطقة على المشاركة في المسابقة حيث تمَّ تحديد مقر تجري فيه التصفيات الأولية على مستوى المركز وذلك في الفترة من 3 و4 و5 محرم 1426هـ وتشكيل لجنة لتقييم المتسابقين حيث ستقوم اللجنة العليا للمسابقة واللجنة الاعلامية بالحرس الوطني بالتعاون مع قسم التوعية الاسلامية بزيارة مقرات التصفية الأولية للتأكد من الاستعدادات واجراءات تقييم المتسابقين.. وبيَّن المعيلي انه يتم ترشيح المركز الفائز الأول من كل فرع ليمثله في التصفيات النهائية التي ستجرى بفندق الانتركونتننتال في الفترة 12 و13 و14 محرم 1426هـ.
أما مسابقة السنة النبوية فقد تم تحديد مقر تجري فيه التصفيات الأولية على مستوى المركز وذلك في يوم الثلاثاء 6 محرم 1426هـ حيث سيتم ترشيح 10 طلاب من الفرع الأول لتمثيل المركز في التصفيات النهائية التحريرية التي ستجرى في يوم السبت 10 محرم 1426هـ بفندق الانتركونتننتال من الساعة 9 وحتى 12 صباحاً، كما سيتم ترشيح 10 طلاب من الفرع الثاني لتمثيل المركز في التصفيات النهائية التحريرية التي ستجرى في يوم الأحد 11 محرم 1426هـ بفندق الانتركونتننتال من الساعة 9 وحتى 12 صباحاً.
ودعا المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بنين في ختام حديثه مديري المدارس ومديري المراكز الاشرافية الى العناية التامة بالمسابقة وحث الطلاب على المشاركة فيها متمنياً للجميع التوفيق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved