Friday 17th December,200411768العددالجمعة 5 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "شواطئ"

إعلاميات إعلاميات

المطيويع وخليجي 17
* مع انطلاقة خليجي (17) ألهب سلمان المطيويع النقاشات اليومية في القناة الرياضية واستطاع استقطاب أسماء كبيرة في مجالها.
***
البدنة يتهرب
* الكوميدي المعروف خالد البدنة توارى عن الأنظار منذ زمن لكثرة مشاغله وسفرياته، حيث وعد (شواطئ) بلقاء قريب منذ أشهر، وما زال يتهرب ويبدع كعادته في تحديد مواعيد مستقبلية وهمية..!
***
البطي يكسب ماجد ونجيب
* كسبت القناة الرياضية السعودية واحداً يعد ضمن أفضل المحللين الرياضيين وهو اللاعب السابق وإداري الهلال عادل البطي الذي ظهر بتحليل منطقي وأسلوب أكثر من رائع قد يسحب البساط مستقبلا من الثنائي (ماجد ونجيب).
***
أبيض وأسود
* مع تطور الإخراج في النشرات الإخبارية في القناة الأولى إلا أن (مذيعيها) ما زالوا على رتم بطيء يذكرنا بأيام الأسود والأبيض، حتى أن المقدمة الطويلة المعتادة تفوّق كل مذيع جديد بحفظها..!!
***
حوارات الدخيل
* تركي الدخيل حلقة بعد أخرى يثبت للجميع أن هناك مشروعاً كبيراً لإعلامي قادم وبقوة (قد) يتبوأ منصباً قيادياً في القريب العاجل.
***
الحمادي و(الخيل)
* صالح الحمادي يتردد بين الحين والآخر عن ترؤسه لقناة رياضية قيل إنها (الجزيرة) ثم العربية الرياضية، لكن الواضح أن (أبوعبدالله) لا يستطيع البعد عن الخيل.
***
بث تجريبي
* إذاعة الرياض.. في حال أن قدِّر لك واستمعت إليها يتبادر لذهنك أن البث (تجريبي) حيث تظهر الارتجالية والارتباك وأسلوب لا يمت للبث الإذاعي بأي صلة سوى الاسم.
***
قناة للتراث
* ما زال الفنان القدير عبدالرحمن الخطيب يعد مفاجأة من النوع الثقيل حيث يرتب لظهور قناة تراثية جديدة بكوادر سعودية 100% بالتوفيق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved