Friday 17th December,200411768العددالجمعة 5 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

وسط إقبال كبير من قبل الناخبين وسط إقبال كبير من قبل الناخبين
مجموعة التجديد والخبرة تكسب انتخابات الغرفة التجارية الصناعية في القصيم

* بريدة - بندر الرشودي - تصوير - سيد خالد:
حجزت مجموعة التجديد والخبرة مقاعدها في مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم، وذلك عقب فوز المنتمين اليها بغالبية الأصوات الناخبة في انتخابات الغرفة التي بدأت السبت الماضي بمحافظة البكيرية واختتمت مساء أمس الأول الأربعاء بالمقر الرئيسي للغرفة في مدينة بريدة.
وقد شهدت انتخابات الغرفة في دورتها الثامنة اقبالا كبيرا لم تشهده في دوراتها السابقة حرصا على المشاركة في عملية التصويت، لاسيما في اليوم الأخير من الانتخابات والذي قسمت فيه عملية الانتخابات لفترتين صباحية ومسائية.
رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات الأستاذ أحمد بن فهد المهنا أكد أنه سعيد بنجاح عملية الانتخابات سواء من ناحية الاقبال المتميز من قبل الناخبين أو من الناحية التنظيمية، مقدما شكره الجزيل لادارة الغرفة على الجهود التي بذلوها في سبيل نجاح الانتخابات. كما أثنى المهنا على جهود زملائه في لجنة الاشراف على الانتخابات نظير ما قدموه من جهد في التنظيم وفرز الأصوات متنقلين بين محافظات المنطقة.
وأشار المهنا الى أن عدد البطاقات المشاركة في الانتخابات كانت (901) بطاقة اضافة الى عشر بطاقات استبعدت لعدم نظاميتها، موضحا أن أكثر من نصف البطاقات كانت من نصيب المقر الرئيسي في مدينة بريدة، والذي شهد حضور مكثفا في اليوم الختامي.
وهنأ المهنا في ختام حديثه ل(الجزيرة) مجموعة التجديد والخبرة على فوزها بالانتخابات وتمنى للذين لم يحالفهم التوفيق حظاً أوفر في المستقبل، مشيدا بمتابعة (الجزيرة) لسير الانتخابات وتغطيتها المميزة طوال أيام الانتخابات.
الجدير بالذكر ان مجموعة التجديد والخبرة الفائزة بالانتخابات تتكون من ثمانية أشخاص هم:
التجاريون
صالح بن محمد بن رشيد المحيميد
عبدالله صالح يحيى الشريدة
فهد سليمان عبدالله المديفر
محمد صالح عبدالله السلمان
الصناعيون
صالح محمد عبدالله المحيميد
عبدالله ابراهيم محمد العريفي
عبدالله محمد صالح الدخيل
محمد عبدالله محمد الكبير
وقد عبروا عن فائق شكرهم وتقديرهم لجميع المنتسبين الذين صوتوا لهم متمنين أن يكونوا عند حسن الظن بهم وأكدوا أنهم سيسعون بمشيئة الله تعالى الى تفعيل دور المجلس من خلال النقاط التالية:
1- العمل على تقديم عناية خاصة بالمنشآت المتوسطة والصغيرة وذلك من خلال عرض الفرص الاستثمارية المتاحة وتقديم الاستشارات اللازمة والمواد البحثية اللازمة لقطاع الأعمال بالاضافة لتفعيل النشاط التدريبي المساند لتلك المنشآت الأمر الذي يحقق لها الاستمرار والنمو وذلك لما تمثله من أهمية على المستويين الاقتصادي والاجتماعي.
2- العمل على استقطاب الاستثمارات المختلفة للمنطقة ومن ثم تذليل العقبات التي قد تواجهها تلك الاستثمارات من خلال السعي للحصول على المساندة الرسمية لتفعيل تلك الاستثمارات.
3- تطوير الخدمة المقدمة لكافة المنتسبين للغرفة لتتفق والنقلة النوعية التي تعيشها المنطقة.
4- تفعيل دور الغرفة في تكوين جيل جديد من أصحاب الأعمال وتقديم العون اللازم لهذا الجيل ليساهم في دوره المنشود بالمجتمع.
5- تفعيل دور اللجان الفرعية لمختلف الفعاليات الصناعية، التجارية، الزراعية، العقارية، المقاولين، والطبية، الأمر الذي يساعد تلك القطاعات على النمو المناسب ومتطلبات السوق.
6- دعم ومساندة البرامج الخاصة بتوطين الوظائف بالقطاع الخاص.
7- استمرار ودعم مساهمة الغرفة في الأعمال الخيرية والاجتماعية بالمنطقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved