Wednesday 15th December,200411766العددالاربعاء 3 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

وصول السنغالي (عبدالعزيز قي) بديلاً للميمني وصول السنغالي (عبدالعزيز قي) بديلاً للميمني
تذمر كبير في إدارة الرياض من تصرفات أمين عام النادي!

* كتب- سلطان الجلمود:
تذمر عدد من اعضاء مجلس إدارة نادي الرياض من قيام الامين العام للنادي الاستاذ سلطان الدوس بالطلب من احد السماسرة احضار لاعب اجنبي واعطائه تذكرة وفيزة.
وجاء تذمر اعضاء مجلس الإدارة من هذا التصرف في ظل تألق الثلاثي الاجنبي وانسجامهم الكبير مع الفريق وهم عماد الحوسني وبدر الميمني وخليفه عايل في حين يؤكد الدوس ان احضار لاعب اجنبي كلام غير صحيح وانه لم يقم بذلك!
ومن جانبه اكد مدير اللاعب السنغالي (مصطفى النقا) ان اللاعب تسلم الفيزة الخاصة بالدخول وتذكرة السفر الى الرياض من امين عام النادي الاستاذ سلطان الدوس والذي طلب شخصياً منه احضار مهاجم رأس حربة في رغبة من الإدارة لإنهاء عقد اللاعب العماني بدر الميمني وقال ان اللاعب الذي ينتظر ان يكون قد وصل مساء أمس الى الرياض هو لاعب سنغالي الجنسية وسبق ان لعب في الدوري الايطالي الدرجة الثانية ويبلغ من العمر 24 عاماً ويدعي (عبدالعزيز قي) وتم الاتفاق مع سلطان الدوس على ان يتقاضى مبلغ (50) الف دولار اذا اجتاز التجربة الفنية.
ومن جهة اخرى صرفت ادارة النادي مساء أمس راتب شهر شوال لجميع الاجهزة الادارية والفنية واللاعبين وتم ايضاً صرف مكافأة مقدارها ثلاثة الاف ريال لجميع اللاعبين الذين شاركوا في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
وتم ذلك خلال حفل العشاء الذي اقامه رئيس النادي الأمير بندر بن عبدالمجيد لجميع اعضاء النادي من لاعبين واداريين ومدربين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved