Wednesday 15th December,200411766العددالاربعاء 3 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

Fm Fm

** وقع خبر تعاقد نادي العين الإماراتي مع المدرب العماني ميلان ماتشلا كالمفاجأة في الوسط الإعلامي للبطولة بين مصدِّق ومكذِّب للخبر.
** هنالك عشر قنوات فضائية تنقل الحدث الخليجي و(693) متطوعاً للعمل في الدورة بينهم (201) متطوع في اللجنة الإعلامية.. بينما استغرقت بروفات الإعداد لحفل الافتتاح شهراً كاملاً من العمل المتواصل.
** سعد الحوطي المحلِّل في (الجزيرة الرياضية) رشح عمان والبحرين للعب على النهائي.. وقال إن منتخب الكويت يحتاج إلى معجزة كي يتأهل إلى مونديال 2006م..!
** في صفوف المنتخب العماني لاعب لا يتجاوزه عمره (19) عاماً هو اللاعب أحمد مبارك، فيما لا تزيد أعمار البقية عن (23) عاماً.. ويعد متوسط أعمار العمانيين الأصغر من بين المنتخبات المشاركة.
** رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام كتب كلمة مؤثِّرة عن حفل الافتتاح كانت بعنوان: (طير يا سرب الحمام) كشف فيها عن شاعريته من جهة.. وأنه كان بين المنتقدين لبناء منشأة نادي السد معترفاً بخطئه..!
** يدير منافسات الكرة الطائرة (8) حكام يقومون بإدارة (10) مباريات منهم (3) حكام عالميين هم: عبد الله الخليفي (السعودية)، إبراهيم النعمة (قطر)، عبد الخالق الصياح (البحرين).
** الدخول لمباريات الألعاب المصاحبة مجاناً، وهنالك أماكن مخصصة للعائلات وقررت إدارة التربية والتعليم القطرية حضور ألف طالب في كل مباراة دعماً جماهيرياً للمنافسات.
** تأخر العرض الأول لمسرحية (على الطاير) للفنان القدير عبد الحسين عبد الرضا للعاشرة مساءً على مسرح قطر الوطني رغبة في حضور جماهيري أكبر عقب قرار تأخير موعد انطلاقة المباراة الثانية إلى الساعة الثامنة.
** من المواقف الطريفة حدوث اشتباك بين أعضاء رابطة المنتخب البحريني مع نهاية الشوط الأول لمباراة اليمن، وقد تدخل رجال الأمن القطريون لفك الاشتباك واستجواب عدد من الجماهير.. وقد قوبل الحدث بانتقاد إعلامي بحريني واسع.
** قرار اللجنة الفنية تأخير بدء المباراة الثانية نصف ساعة عن موعدها السابق (7:30) يأتي لإفساح المجال للمنتخبات بإجراء التسخينات اللازمة على الملعب الرئيسي، وكانت اللجنة قد رفضت احتجاج الوفد البحريني على الحكم العماني، فيما طالبت لجنة الحكام بمناقشة الملاحظات البحرينية حول الحكم موافاتها بالتفاصيل..
** يقول عبد العزيز العطية مدير الإدارة الرياضية بالأمانة العامة لمجلس التعاون أن العدد الحالي للدورة كاف بعد عودة العراق ومشاركة اليمن وأن أي زيادة سوف تخرج الدورة عن أهدافها وخصوصياتها.
** أمين السر المساعد لاتحاد الكرة البحريني أحمد النعمي انتقد التحكيم قائلاً: إن المشكلة تكمن في أن معظم الدول لا ترشح الأفضل لديها للتحكيم في كأس الخليج، بل إن للعلاقات أو المجاملات الشخصية دوراً، وهناك تأثيرات أخرى في تسمية الحكام ونأمل ألا نكون من دعاة الحكم الأجنبي!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved