Wednesday 15th December,200411766العددالاربعاء 3 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مدربا قطر والعراق بعد لقائهما مدربا قطر والعراق بعد لقائهما
موسوفيتش: المباراة كانت قوية ومثيرة من الطرفين

تحدث المدربان البوسني جمال الدين موسوفيتش مدرب منتخب قطر وعدنان حمد مدرب منتخب العراق بعد نهاية لقائهما الذي انتهى بالتعادل ب ( 3-3 ) حيث قال البوسني جمال الدين موسوفيتش المباراة كانت قوية ومثيرة من الطرفين وكنا قريبين من الخروج فائزين لكن العراق أدرك التعادل في الوقت القاتل، لم اطلب من اللاعبين التراجع إلى الدفاع في الدقائق الأخيرة، فتوجهي يدركه اللاعبون جيداً ولكن تحدث أمور أثناء المباراة ويقوم بعض اللاعبين بأشياء تتعارض مع التعليمات مثلاً أن يتوجهوا إلى الدفاع خلافاً لتوجيهاتي). من جانبه قال عدنان حمد (مدرب منتخب العراق): (انتزعنا نقطة ثمينة أبقت على فرصنا في التأهل إلى نصف النهائي، حظوظ المنتخبات الثلاثة (العراق وقطر والإمارات) موجودة في الجولة الأخيرة ولكن أتمنى أن يقدم المنتخب العماني مستواه وان يدافع عن سمعته وهذا ما أتوقعه).
نشأت أكرم: أهدرنا فرصاً كثيرة للتسجيل
قال نشأت اكرم لاعب المنتخب العراقي الذي اختير أفضل لاعب في المباراة: كانت المباراة مصيرية بالنسبة لنا ونحن خضناها من أجل الفوز لكننا أهدرنا فرصاً كثيرة للتسجيل، الأهداف التي دخلت مرمانا كانت من أخطاء وليست من هجمات ملعوبة.
حسين علي: العراق استفاد من الركلات الركنية وسجل منها هدفين
أما اللاعب حسين ياسر لاعب وسط المنتخب القطري فقد قال أثرت إصابة الحارس عامر الكعبي في الدقائق الأخيرة على المنتخب. فالعراق استفاد من الركلات الركنية وسجل منها هدفين، أدينا ما علينا، والمباراة المقبلة لنا ستكون صعبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved