Wednesday 15th December,200411766العددالاربعاء 3 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

رئيس اللجنة الأولمبية العراقية: رئيس اللجنة الأولمبية العراقية:
تحضير مبكر لاستضافة بغداد بطولة كأس الخليج 2012

* بغداد- صكبان الربيعي:
قال السيد أحمد عبدالغفور السامرائي رئيس اللجنة الأولمبية العراقية بعد حضوره إلى الدوحة لمشاهدة حفل افتتاح بطولة كأس الخليج العربي السابعة عشرة: إنَّ العراق يسعى للتحضير المبكر لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم التي نال شرف تنظيمها عام 2012، وأوضح أن الصيف القادم قد يكون الخطوة الأولى من الاستعداد لهذا الحدث.
وأضاف السامرائي انه التقى الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة - رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية - خلال تواجده في الدوحة، وتباحث معه سبل تفعيل اتفاقية التعاون الرياضي التي سبق واتفق عليها الطرفان في الاجتماع الذي عقد في البحرين، وانه سيطلب من الاتحادات الرياضية العراقية في الالعاب المختلفة بيان احتياجاتها من بنود هذه الاتفاقية.
الصحافة العراقية تنتقد المدرب عدنان
حمد وأداء فريقه المتواضع أمام منتخب عمان
تناولت الصحف العراقية خسارة منتخب العراق الوطني لكرة القدم أمام منتخب سلطنة عمان 1-3 في المباراة الأولى والثانية أمام قطر في بطولة كأس الخليج العربي 17 بانتقاد كبير للمدرب عدنان حمد الذي اعتمد خطة عقيمة افتقرت الى الموازنة في الدفاع والهجوم، وهو الذي يعرف جيدا قدرات وخصائص عمان وقطر اللذين سبق أن قابلهما في مباريات كثيرة.
وأبدت الصحافة العراقية استغرابها لعدم إشراك اللاعبين صالح سدير ويونس محمود من بداية المباراتين، وتوجهت باللوم الكبير على لاعبي الدفاع الذين واصلوا ارتكاب الاخطاء غير المعقولة بالشكل الذي سهل من مهمة الفريقين في إيداع الكرات في المرمى العراقي.. وبعد أن اشادت الصحافة العراقية بالامكانية التي قدمها الفريق العماني، قالت ان الفريق العراقي اختار الطريق الصعب اذا ما اراد الصعود الى الدور الثاني بالذات بعد الخسارة الثانية من قطر.
منتخب العراق الكروي يلاعب منتخب استراليا في سدني
تم الاتفاق على زيارة منتخب العراق الوطني لكرة القدم الى العاصمة الاسترالية سدني خلال شهر مارس القادم لاجراء مباراة دولية ودية امام منتخب استراليا الوطني.. جاء ذلك في اللقاء الذي جمع حسين سعيد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ورئيس الاتحاد الاسترالي خلال حضورهما اجتماع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الذي عقد مؤخراً في العاصمة الماليزية كوالالمبور. وكان آخر لقاء قد جمع منتخبي العراق واستراليا خلال اغسطس الماضي في أولمبياد اثينا وانتهى لصالح العراق بهدف واحد سجله المهاجم عماد محمد.
الطلبة العراقي يفوز على الإسماعيلي ويخسر أمام الزمالك
فاز فريق نادي الطلبة العراقي لكرة القدم على فريق نادي الإسماعيلي المصري بهدف واحد سجله المهاجم محمد ناصر في المباراة الودية التي جرت بينهما على ملعب الإسماعيلي في مصر يوم الجمعة الماضي.
وكان فريق نادي الطلبة قد خسر مباراته الاولى التي خاضها ضمن معسكره التدريبي الذي اقيم في القاهرة امام فريق نادي الزمالك القاهري بثلاثة اهداف مقابل لا شيء.
ويأتي اقامة المعسكر التدريبي لفريق نادي الطلبة في القاهرة ضمن اتفاقية التعاون المبرمة بين ناديي الطلبة العراقي والزمالك المصري، وكذلك في اطار استعداد نادي الطلبة لمباريات الدوري العراقي التي تستأنف بعد انتهاء بطولة كأس الخليج العربي 17 المقامة حالياً في الدوحة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved