Wednesday 15th December,200411766العددالاربعاء 3 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

د. العواد شهد اختتام اللقاء د. العواد شهد اختتام اللقاء
الأمير عبدالرحمن بن ناصر كرّم المشاركين في لقاء رؤساء التوعية الإسلامية فى الخرج

* الخرج - مسفر القحطاني ومنصور السعيدان:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر محافظ محافظة الخرج على أهمية الدور الذي يقوم به رجال التربية والتعليم في توعية الشباب وأهمية الدور المناط بهم.
وقال سموه خلال استقباله وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون التعليم الدكتور خالد العواد ومدير إدارة التربية والتعليم والمشرف على تعليم البنات الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي ورؤساء أقسام التوعية الإسلامية بإدارات التربية والتعليم بالمملكة ظهر أمس الثلاثاء بأن الأوضاع الراهنة وما تمر به بلادنا يتطلب التكاتف والتآزر.
ورحب سموه باللقاءات التوعوية الهادفة وشكر سموه وكيل الوزارة الدكتور خالد العواد والحضور على مشاركتهم في اللقاء.
ثم تحدث وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون التعليم الدكتور خالد العواد شاكراً سموه على الترحيب وحسن استقباله للجميع موضحاً انه قد حرص الجميع على الحضور إلى هذه المحافظة لما تتمتع به هذه المنطقة من تقدم ورقي وقال الدكتور العواد بأن رجال التوعية الإسلامية هم الخط الأول في الدفاع عن الدين والوطن وأنهم يسوؤهم ما يسوء هذا الوطن الطاهر ولقاؤهم هذا ينصب في خدمة هذا الوطن.
ثم ألقى الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي مدير إدارة التربية والتعليم والمشرف على تعليم البنات بالمحافظة كلمة شكر فيها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر على وقوفه الدائم مع الإدارة في سبيل أداء الأعمال على الوجه المطلوب وهذا ليس بمستغرب على شخص عرف بالاخلاص والعمل بصمت.
بعد ذلك كرّم سمو محافظ الخرج المؤسسات المشاركة والداعمة للقاء الرابع لرؤساء أقسام التوعية الإسلامية بالمملكة وهي: فرع مؤسسة الشيخ عبدالعزيز بن باز بالخرج، مؤسسة صالح العسكر، شركة تشييد البناء، ومصنع التميمي للتمور.
ثم قُدم درع تذكاري لوكيل الوزارة لشؤون التعليم الدكتور خالد العواد ومدير إدارة التربية والتعليم والمشرف على تعليم البنات بالخرج الدكتور عبدالرحمن العاصمي ومساعد مدير الإدارة الأستاذ بخيت بن هلال الزهراني ثم قدم مدير الإدارة والمشرف على تعليم البنات بالمحافظة درعا تذكاريا لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر.
هذا وقد اختتم اللقاء الثاني لرؤساء أقسام التوعية الإسلامية بالوزارة بحضور الدكتور خالد العواد والذي تحدث عن أهمية الدور والعمل الذي تقوم به لجان التوعية الإسلامية في مدارسنا في تعميق الشعور الديني بأهمية المواطنة الصادقة.
وأكد الدكتور العواد بأن نجاح العمل يخضع إلى ان يكون وفق معيار صادق وصالح ورؤى واضحة وخطط وبرامج صحيحة وقال بأن هذه اللقاءات مفيدة لأنها تعزز العمل الجماعي وتبرز الإيجابيات للعمل على زيادتها وتناقش الصعوبات والعمل أيضا على طرح الحلول الكفيلة بالقضاء عليها وتخطيها لأنه ليس هناك أي عمل ينجح بدون تخطيط وفق أسس مدروسة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved