Wednesday 15th December,200411766العددالاربعاء 3 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

... موجز ... موجز

* رأس الدكتور سيد زاهر بخاري عضو لجنة مكافحة العدوى بمجلس تطوير الخدمات الصحية بإمارة منطقة مكة المكرمة اجتماعاً لفريق مكافحة العدوى بمستشفى السلام المنبثق عن فريق الجودة والنوعية بالمجلس.
* يقيم النشاط الطلابي العلمي دورة اسعافات أولية لطلاب المرحلة المتوسطة بعدد أربعة طلاب من كل مدرسة خلال الفترة من 28-10 حتى 30- 11-1425هـ بالتعاون مع الوحدة الصحية المدرسية من الساعة 4.30 حتى الساعة 6.30 عصراً وذلك بمبنى الوحدة الصحية.
صرح بذلك مدير التربية والتعليم بحفر الباطن.
* ترأس نائب مدير عام الهيئة الملكية بينبع للخدمات العامة المهندس يوسف بن جايد الحجيلي الاجتماع الأول الخاص بالاستعدادات لاحتفالات عيد الأضحى المبارك تحت شعار (عيد معنا بينبع واستمتع بتراثها الأصيل) وذلك للفترة من 7-12 وحتى 13-12-1425هـ مدير الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بينبع عاطف عبدالعزيز أشار الى ان احتفالات هذا العام ستشهد مشاركة العديد من الجهات الحكومية والشركات.
* بدأت يوم أمس فعاليات المؤتمر الطبي الذي ينظمه مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة تحت عنوان (المستجدات الحديثة في طب حديثي الولادة) وذلك بمركز التدريب والتعليم بالمستشفى حيث بدأت الجلسة الافتتاحية بالقرآن الكريم ثم ألقى رئيس المؤتمر الدكتور سامي محمد النجار رئيس قسم الحضانة بالمستشفى كلمة بهذه المناسبة. بعدها ألقى الدكتور عثمان الميمني كلمة نوّه فيها بأهمية عقد مثل هذه المؤتمرات وأثرها على رفع المستوى الطبي لدى الأطباء والكادر التمريضي موجها شكره لمستشفى النور على رعايته هذا المؤتمر.
* ضمن الاستعدادات للمشاركة في موسم معسكر الخدمة العامة بالحج لهذا العام تقيم شعبة النشاط الكشفي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف يوم السبت القادم دورة الإسعافات الأولية لأفراد الفرق الكشفية بالمحافظة.
أوضح ذلك مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف رئيس المكتب الكشفي سعيد بن عبدالله القرني مبيناً أن الدورة تهدف إلى تأهيل الكشافة المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن لحج هذا العام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved