Wednesday 15th December,200411766العددالاربعاء 3 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

أكد سعيه لتفعيل دور الجمعية على مستوى الشرق الأوسط أكد سعيه لتفعيل دور الجمعية على مستوى الشرق الأوسط
د. شاهين يتسلم مهمته رئيساً لجمعية الشرق الأوسط لزراعة الأعضاء

تسلم الدكتور فيصل بن عبدالرحيم شاهين المدير العام للمركز السعودي لزراعة الأعضاء مهمته رئاسة جمعية الشرق الأوسط لزراعة الأعضاء بعد انتخابه بالإجماع رئيساً لمدة عامين خلفاً للرئيس الحالي الدكتور انطوان ستيفان (من لبنان).. وذلك خلال المؤتمر العالمي التاسع لجمعية الشرق الأوسط لزراعة الأعضاء الذي اختتم فعالياته في العاصمة التركية أنقرة.. واستمر لمدة أربعة أيام ناقش خلالها المجتمعون المستجدات في مجال زراعة الأعضاء ورعاية مرضى الفشل العضوي النهائي.. وكذلك مناقشة سبل تطوير الخدمات الصحية في مجال زراعة الأعضاء في مختلف الدول.
وقد أكد الدكتور شاهين خلال تسلمه رئاسة الجمعية على سعيه الحثيث لتفعيل دور الجمعية في تبادل الخبرات وتدريب الكوادر الصحية والفنية في مجال زراعة الأعضاء للدول الأعضاء، منوهاً بالدور المميز الذي وصلت إليه هذه الجمعية التي أصبحت من الجمعيات المعترف بها بين الجمعيات العالمية من الناحية العلمية.
يذكر أن جمعية الشرق الأوسط لزراعة الأعضاء بدأت فعالياتها منذ أكثر من عشرين عاما وتضم كل البلدان العربية ودول تركيا وإيران وباكستان، ويتألف المجلس الإستشاري فيها من ثمانية أعضاء منهم ممثل لدول شمال افريقيا وتمثله دولة تونس وممثل لدول منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط وتمثله دولة باكستان وممثل لدول الخليج العربي وتمثله دولة عمان بالإضافة لأعضاء من تركيا وباكستان وايران ومصر والمملكة العربية السعودية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved