Wednesday 15th December,200411766العددالاربعاء 3 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

الأمير سلمان في استقبال الهيئة الاستشارية لمجلة (اقتصاديات): الأمير سلمان في استقبال الهيئة الاستشارية لمجلة (اقتصاديات):
عليكم مسؤولية تثقيف وتوعية المواطن اقتصادياً

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه صباح أمس الثلاثاء أعضاء الهيئة الاستشارية لمجلة (اقتصاديات) برئاسة معالي الدكتور إبراهيم العواجي رئيس الهيئة الاستشارية للمجلة الشهرية المتخصصة في الشؤون الاقتصادية.
وأكد الأمير سلمان في حديثه للهيئة الاستشارية أن مهمة الإعلام هي توعية شرائح المجتمع المختلفة وعدم التركيز على فئة معينة.
وأكد سموه أهمية توعية صغار المستثمرين لكي يتمكنوا من اختيار أفضل قنوات الاستثمار، وبين سمو الأمير أنه من المتابعين لما يطرح من القضايا الاقتصادية في وسائل الإعلام ويأمل من وسائل الإعلام الأخذ بأفضل السبل لتحقيق رفاهية المواطن السعودي والرفع من قدرته على اتخاذ القرارات الاقتصادية بالشكل الذي يحقق رفعة المواطن السعودي ورفاهيته.
وحضر اللقاء أعضاء الهيئة الاستشارية: الدكتور خالد بن دهيش وكيل وزارة التربية والتعليم للتخطيط والتطوير الإداري، الأستاذ الدكتور عبدالرحمن الحميد أستاذ المحاسبة والمراجعة بجامعة الملك سعود، ورجل الأعمال الأستاذ حمد الصقري الرئيس العام لمجموعة شركات حمد الصقري.
كما حضر اللقاء الرئيس التنفيذي الأستاذ سليمان الخراشي، ورئيس تحرير (اقتصاديات) الأستاذ عبدالله الشماسي.
واعتبر الدكتور العواجي استقبال سموه لأعضاء الهيئة الاستشارية ل(اقتصاديات) دعماً وتشجيعاً من سموه للإعلام السعودي بشكل عام و(اقتصاديات) والصحافة الاقتصادية على وجه الخصوص، مشيراً إلى أن اهتمام سموه برجال الصحافة والإعلام يقابله من جانبهم التقدير والاحترام والاعتزاز. وقال:(إننا نشعر بالفخر لاهتمام رجل في قامة سموه بشؤون وشجون الصحافة المكتوبة التي تواجه تحديات كبيرة في عصر العولمة). وقال العواجي إن استقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وتشجيعه لأعضاء الهيئة يمثل دافعاً قوياً لمسيرة المجلة ودعماً معنوياً سيقابله المزيد من التجويد للفعل الإعلامي إسهاماً من المجلة في تطوير الإعلام السعودي إلى مستوى الدول المتقدمة. وأضاف أن سمو الأمير سلمان قد أكد لأعضاء الهيئة الاستشارية أهمية وجودإعلام سعودي واعٍ يتولى مهمة توعية وتنوير المجتمع بتطورات المرحلة وتحدياتها في عصر أصبح فيه العالم قرية صغيرة تتدفق فيها المعلومات من كل اتجاه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved