Wednesday 15th December,200411766العددالاربعاء 3 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بطلق ناري في أبها: بطلق ناري في أبها:
القصاص من مواطن قتل آخر في عسير

* أبها- واس:
أصدرت وزارة الداخلية أمس بيانا بتنفيذ حكم القتل قصاصا فى أحد الجناة فيما يلي نصه .. (بيان من وزارة الداخلية) قال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى..}الآية، وقال تعالى: {وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَاْ أُولِيْ الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ}.
أقدم عبدالله بن عوضه بن طامى بن سحمي آل ضبعان الأحمري سعودي الجنسية على قتل تركي بن سعيد بن حمود آل مدعث الأحمري سعودي الجنسية وذلك بإطلاق النار عليه من مسدس طلقة واحدة أودت بحياته بسبب خلاف حدث بينهما.
وبالقبض على الجاني المذكور أسفر التحقيق معه عن إدانته بجريمته وبإحالته إلى المحكمة الكبرى صدر بحقة صك شرعى يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعا والحكم بقتله قصاصا وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة وصدر الأمر السامي الكريم رقم 4 - 280 - م وتاريخ 18 - 6 - 1425هـ بإنفاذ ما تقرر شرعا بحق الجاني المذكور .
وقد تم تنفيذ القصاص بالجاني- عبدالله بن عوضه بن طامي بن سحمي آل ضبعان الأحمري أمس الثلاثاء الموافق 2 - 11 - 1425هـ بمدينة أبها بمنطقة عسير.
ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله دون هوادة فى كل من يعتدي على الآمنين بسفك دمائهم وتحذر في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.
والله الهادي إلى سواء السبيل .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved