Wednesday 15th December,200411766العددالاربعاء 3 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

ألف متقدم في اليوم الأول بحملة وزارة العمل بالمدينة ألف متقدم في اليوم الأول بحملة وزارة العمل بالمدينة

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
استمر استقبال المتقدمين في اللجنة الفرعية لحملة وزارة العمل لتوظيف السعوديين بالمدينة المنورة والذي بدأ يوم الاثنين الماضي الأول من ذي القعدة ويستمر حتى نهاية شهر ذي القعدة الحالي وذلك على مسرح المعهد الثانوي الصناعي بالمدينة المنورة بآبار علي.
وتمت عملية التسجيل بكل يسر وسهولة وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية بإشراف مباشر من المقدم محمد الصبحي والجهات الحكومية المساندة. واستمر التقديم في الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساء وذلك بمتابعة من مشرف عام اللجنة الفرعية بالمدينة المنورة الأستاذ سعود بن عبدالعزيز التركي ومنسق اللجنة الفرعية بالمدينة المنورة الأستاذ أحمد بن عبدالرحمن الشبل ومشرف اللجان المساندة الأستاذ غانم المنيصير. ولقد بلغ عدد المشاركين في الحملة 44 موظفاً منهم 30 باحث توظيف بالإضافة إلى الإداريين والخدمات المساندة، علماً بأن مواعيد التسجيل وزعت حسب الشهادات حيث سيستمر استقبال خريجي الكليات والجامعات حتى الأحد القادم ثم يتم استقبال خريجي الثانوية العامة للأسبوع التالي ثم الأسبوع الثالث لحملة الشهادة المتوسطة وفي آخر عشرة أيام من الشهر الحالي يتم استقبال حملة الشهادة الابتدائية وما دون. ولقد تم مقابلة 400 متقدم واستكملت كامل أوراقهم في اليوم الأول ثم تم تسليمها إلى مكتب العمل لاستكمال إدخال البيانات في الحاسب الآلي.
كما تم التعامل مع أكثر من ألف متقدم في اليوم الأول حيث تم استيعاب جزء كبير منهم والذين يحملون كامل أوراقهم وتم توجيه الباقين بتوزيع أرقام لتسهيل عملية دخولهم خلال أيام الحملة كل حسب مؤهلاتهم كما تم التنبيه على جميع المتقدمين بضرورة الالتحاق بالدورة التأهيلية لطالبي العمل في القطاع الخاص مراجعة مكتب العمل خلال 90 يوماً من موعد التقديم. صرح بذلك د. عيد بن عياد الردادي عميد الكلية التقنية رئيس اللجنة الفرعية لحملة وزارة العمل لتوظيف السعوديين بالمدينة المنورة، حيث بدأ يوم الاثنين الماضي استقبال المتقدمين لقيد أسمائهم لدى اللجنة. وتم تقديم عرض توضيحي للمتقدمين وشرح بالبوربوينت بعد ذلك توجه المتقدمون إلى المقابلة الشخصية مع باحثي التوظيف وبعد المقابلة تم صرف بطاقة لكل متقدم تحمل صورته الشخصية بالإضافة إلى رقم السجل المدني ومكان التقديم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved