Wednesday 15th December,200411766العددالاربعاء 3 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

لجنة رعاية السجناء تنفذ دورات تدريبية لتأهيل السجناء بعد الإفراج عنهم لجنة رعاية السجناء تنفذ دورات تدريبية لتأهيل السجناء بعد الإفراج عنهم

* الرياض - فارس القحطاني:
تعتزم اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم تنفيذ برنامج تدريبي خلال الفترة القادمة للسجناء المفرج عنهم بمساهمة عدد من المعاهد الفنية التجارية المتخصصة. أوضح ذلك عبد الرحمن الناصر الأمين العام للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم.
وقال إن هذا البرنامج يعد الأول من نوعه لتأهيل السجناء المفرج عنهم وتدريبهم لكي يعودوا للانخراط في المجتمع بشكل فاعل. وأضاف أن اللجنة قد خاطبت عدداً من المعاهد الفنية التجارية للمشاركة في هذا المشروع الوطني، حيث أبدت تجاوباً كبيراً لدعم أعماله من خلال تخصيص عدد كبير من المقاعد المجانية لتدريب هؤلاء المفرج عنهم. وأشار الناصر إلى أن المشروع سيتم تطبيقه أولاً بمدينة الرياض وسيتم تعميمه على بقية مناطق المملكة في وقت لاحق. وبيَّن أن اللجنة ما زالت تقوم بتسجيل أسماء الراغبين في الانخراط في هذه الدورات من المفرج عنهم. وأكَّد أن اللجنة الوطنية ستقوم وبعد إنهاء المتدربين دورتهم التدريبية بتقديم أوراقهم للمؤسسات التجارية والحكومية لتسهيل إيجاد وظائف لهم تتناسب مع مؤهلاتهم التدريبية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved