Wednesday 15th December,200411766العددالاربعاء 3 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأمير سلطان يشكر أمير منقطة الباحة ويستقبل سفيري فرنسا واليونان الأمير سلطان يشكر أمير منقطة الباحة ويستقبل سفيري فرنسا واليونان

  *الباحة - واس:
وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منقطة الباحة ولجميع أهالي المنطقة على ما أبدوه من مشاعر طيبة وتمنيات صادقة اثر صدور التوجيهات السامية الكريمة برفع سعة مستشفى بلجرشي العام إلى 500 سرير ليكون مستشفى متكاملا يقدم الخدمات المتخصصة.
وقال سموه في برقية جوابية للبرقية التي رفعها سمو أمير منطقة الباحة بهذه المناسبة (إن هذا واجب تسعى الدولة دائما لتحقيقه ولتحقيق مختلف أوجه التنمية للمواطن) متمنيا سموه للجميع دوام التوفيق.
وعبر سمو أمير منطقة الباحة عن بالغ شكره وتقديره لسمو النائب الثاني وللقيادة الرشيدة مشيدا سموه بما تحظى به منطقة الباحة أسوة ببقية مناطق المملكة من دعم ورعاية مستمرة جعلت من المنطقة معلما حضاريا وسياحيا. وأكد سموه أن ما تحقق لمستشفى بلجرشي العام برفع سعته السريرية إلى 500 سرير ما هو إلا ترجمة حقيقية لما تبذله القيادة الرشيده فى سبيل رعاية أبنائها المواطنين. كما استقبل سموه في قصره بالعزيزية أمس سفير الجمهورية الفرنسية المعين لدى المملكة شار هنير دار أغون الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه سفيرا معتمدا لبلاده لدى المملكة. حضر الاستقبال الملحق العسكري الفرنسي العقيد ديمو سو.
من جهة أخرى استقبل سموه في قصره العزيزية أمس سفير جمهورية اليونان لدى المملكة جورج بابا دبولوس الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا معتمدا لبلاده لدى المملكة. وقد شكر سموه السفير اليوناني على ما قام به من جهود فترة عمله في المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved