Wednesday 15th December,200411766العددالاربعاء 3 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

بمشاركة 120 مصنعاً ولعشرة أيام بمشاركة 120 مصنعاً ولعشرة أيام
غرفة الشرقية تنظم معرض الصناعات الوطنية الحديثة الأسبوع القادم

* الدمام - حسين بالحارث:
تنظم الغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية يوم الأربعاء القادم الموافق 22-12-2004م معرض الصناعات الوطنية الحديثة بمشاركة 120 مصنعاً من كافة مناطق المملكة.
وقال إبراهيم بن عبد الله العليان أمين عام الغرفة أن المعرض هذا العام والذي سوف يستمر لمدة عشرة أيام يعرض من خلاله الجديد في الإنتاج الصناعي السعودي، كما سيتم تقديم جوائز ثمينة إلى الجمهور.
وأوضح العليان أن تنظيم هذا المعرض التي يتم بالتعاون مع شركة معارض الظهران يأتي جراء قناعة أساسية بضرورة دعم القطاع الصناعي، والسعي نحو تحقيق هدف (المنطقة الشرقية عاصمة الصناعة الخليجية)، بما يتضمنه هذا الشعار من معانٍ عميقة، منها أن المنطقة الشرقية تعد مقراً هاماً لانبعاث الصناعة الخليجية (والسعودية بوجه خاص) إلى العالم الخارجي.
وأضاف العليان بأن هذا المعرض يأتي في ظل انعطافة كبيرة تشهدها الصناعة الوطنية، خاصة بعد الاعلان عن بدء تنفيذ البنى التحتية للمرحلة الثانية من مدينة الجبيل الصناعية (الجبيل 2) والتي تبشر بنقلة إضافية نوعية للقطاع الصناعي في المملكة والمنطقة الشرقية بوجه خاص.
ويتضمن المعرض احدث المنتجات السعودية من المواد البلاستيكية، ومواد البناء، والصناعات الزجاجية، المواد الغذائية، والمنسوجات، والجلود، والمنتجات الخشبية والورقية، والصناعات المعدنية والمفروشات وغيرها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved