Wednesday 15th December,200411766العددالاربعاء 3 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

مجلة انستيتيوشونال إنفيستور تختار فندق جورج الخامس أفضل فندق في العالم بلا منازع للعام 2004م مجلة انستيتيوشونال إنفيستور تختار فندق جورج الخامس أفضل فندق في العالم بلا منازع للعام 2004م

* الرياض - الجزيرة:
تصدر فندق جورج الخامس George V في باريس المملوك لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة تصنيف الفنادق العالمية محتلاً المرتبة الأولى ضمن أفضل 80 فندقاً في العالم حسب استبيان مجلة انستيتيوشونال إنفيستور Institutional Investor الرابع والعشرين للعام 2004م المتخصص في تقييم الفنادق حول العالم.
ووصف الاستبيان فندق جورج الخامس George V بأنه (الأفضل في العالم بلا منازع).
ويتميز الفندق العريق بجماله ورونقه الرائع المتناسق وفخامته التي تزينها باقات من الزهور المنتقاة بعناية فائقة، إضافة إلى تميز غرفه بإطلالة رائعة، والنادي الصحي بخدماته وعنايته الرائعة، وفريق العمل الذي يحرص على راحة الضيف.
وإضافة إلى كل ما سبق فقد تميز الفندق بوجود أفضل مطعم فيه وهو مطعم لو سانك Le Cinq الأفضل في العالم الذي وصفه استبيان مجلة انستيتيوشونال إنفيستور Institutional Investor بقمة الروعة.
كما تصدر فندق جورج الخامس George V تصنيف الفنادق العالمية حسب استبيان زاغات ZAGAT للعام 2004م المتخصص في تقييم الفنادق والمطاعم وخدمات الترفيه حول العالم محتلا المرتبة الأولى في فرنسا والعالم.
ويعتبر استبيان زاغات ZAGAT Survey الدليل الريادي في العالم لتقييم خدمات الترفيه والسفر من قبل المستخدمين. ويدرج الاستبيان نتائج استطلاع أكثر من 250 ألف مستخدم ليغطي المطاعم، والفنادق، والنوادي، ودور السينما، وملاعب الغولف، ومراكز التسوق.
هذا وسبق أن صنفت مجلة دليل جاليفانترز The Gallivanters Guide المتخصصة في أخبار صناعة الفنادق عالميا فندق فور سيزنز جورج الخامس Georges V الأفضل بين فنادق العالم الفخمة وذلك للعام الثالث على التوالي.
وفي تصنيف خاص نشرته المجلة أيضا، تصدر فندق جورج الخامس George V أفضل فنادق العالم للمطبخ المميز، حيث يحتضن الفندق أحد أفضل المطاعم الباريسية لو سانك Le Cinq والحائز على ثلاثة نجوم ميشلن Michelin Star.
وكانت صحيفة لوتيليري L hotellerie قد أصدرت تقريرا في سبتمبر 2002م بعنوان (فندق فور سيزنز جورج الخامس George V أفضل فندق فخم في العالم للعام 2002-2003م).
كما نشرت مجلة فوربز جلوبال Forbes Global في عددها الصادر في مارس 2002م نتيجة استفتاء عالمي حول أفضل فنادق العالم شمل شريحة عددها 25 ألفاً من رجال الأعمال من أصحاب القرار مثل رؤساء شركات، ومديرين تنفيذيين، وأصحاب شركات، وشركاء ممن يتطلب عملهم السفر بكثرة والبقاء في فنادق توفر لهم خدمات مميزة لتسهيل أعمالهم، وحاز فندق جورج الخامس George V على مرتبة أفضل فندق في العالم.
وكان سمو الأمير الوليد قد اشترى هذا العقار الباريسي المميز في عام 1996 بمبلغ 178 مليون دولار ليعيد ترمميه بالكامل مما استدعى إغلاق الفندق لمدة سنتين منذ ديسمبر 1997م ليعاد افتتاحه بحلته الجديدة في ديسمبر 1999م. وبلغت تكلفة ترميم الفندق 125 مليون دولار، لتصل بذلك التكلفة الإجمالية للمشروع إلى 303 ملاينين دولار مما يعكس مدى العناية التي أولاها سمو الأمير الوليد لإعادة البهجة والرونق لهذه التحفة الباريسية.
ومنذ افتتاح فندق فورسزنز جورج الخامس George V بحلته وإطلالته الجديدتين، اكتسب صيتاً عالمياً على أعلى المستويات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved