Wednesday 15th December,200411766العددالاربعاء 3 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع تشارك في حملة توظيف السعوديين برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع تشارك في حملة توظيف السعوديين

* جدة - مكتب الجزيرة:
شاركت برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع في المعرض المصاحب لفعاليات الحملة التي أطلقتها وزارة العمل والخاصة بتوظيف السعوديين.
وقد أقيم المعرض المصاحب للمؤتمر والمعرض التقني السنوي الثالث في الرياض تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني، والذي افتتحه نيابة عن سموه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض.
وخلال جولة سموه على المعرض زار الجناح الخاص ببرامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع وأشاد بما تقدمه البرامج من جهود في سبيل توفير فرص عمل للشباب السعودي، وقد شمل المعرض تقديم النشاطات والبرامج التي تركز على توفير فرص عمل للشباب السعودي والشابات والمجالات التدريبية التي يمكن للشباب السعودي من خلالها تهيئته لدخول سوق العمل بصفة عامة خصوصاً السوق المهني والحرفي.
وقد صرح مدير عام برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع الأستاذ إبراهيم محمد بادواد أن برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع ومن وخلال مشاركتها في هذا المعرض فإنها تحرص على المشاركة في جهود الدولة الهادفة إلى توفير فرص العمل للشباب والشابات، كما أشار إلى أن كلا من صندوق عبداللطيف جميل للتأهيل المهني والحرفي وصندوق عبداللطيف جميل لدعم المشاريع الصغيرة يستهدفان بشكل رئيسي فتح مجالات جديدة ومميزة للشباب والشابات للحصول من خلالها على فرص عمل.
والجدير بالذكر أن برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع تقوم بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية كصندوق تنمية الموارد البشرية والغرف التجارية وصندوق المئوية وبنك التسليف وغيرها من الجهات الهادفة إلى مساعدة الشباب في الحصول على فرص عمل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved