Wednesday 15th December,200411766العددالاربعاء 3 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

البنك الأهلي يستضيف طلاب إدارة الأعمال بجامعة الملك عبد العزيز البنك الأهلي يستضيف طلاب إدارة الأعمال بجامعة الملك عبد العزيز

* الرياض - الجزيرة:
استقبل البنك الأهلي مؤخراً وفداً من طلاب قسم إدارة الأعمال بجامعة الملك عبد العزيز بجدة.. فيصل الكردي مدير مجموعة شبكة الفروع بالبنك الأهلي أكّد خلال استقباله للطلاب على ضرورة التخطيط للمستقبل الوظيفي من خلال اختيار المجالات الوظيفية التي تتناسب مع ميول الطالب وقدرته ومتطلبات سوق العمل.
وحول اهتمام البنك الأهلي بمثل هذه الزيارات ذكر كردي أن طلاب اليوم هم عملاء أو منسوبو الغد سواء في البنك الأهلي أو غيره من المنشآت التجارية والمالية في المملكة، وأن مثل هذه الأنشطة تسهم على نحو كبير في توسيع مدارك الطلاب وزيادة دائرة اهتماماتهم بالقطاعات الاقتصادية المختلفة في المملكة.
واختتم مدير مجموعة شبكة الفروع بالبنك حديثه بالقول إن هذه الأنشطة مهمة ومكملة للعملية التعليمية حيث تتيح للطلاب الوقوف مباشرة على آليات العمل في القطاع الخاص بشكل عام والصناعة البنكية على وجه الخصوص.
ومن جانبه تقدم الدكتور أحمد نقادي عميد كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبد العزيز بجدة بالشكر والتقدير للبنك الأهلي لاستضافة طلاب مادة تمويل دولي بقسم إدارة الأعمال.
وحضر الاستقبال كلاً من تميم الشريف مدير أول الخدمات الاستشارية للعملاء حيث قدَّم شرحاً مفصلاً عن خدمات الاستثمار في البنك وأنواع صناديق الأهلي الاستثمارية وطرق الاشتراك فيها.
ومن جهته قام عبد الله العمودي مدير فروع منطقة وسط جدة بإلقاء نبذة للطلاب عن العمل المصرفي الإسلامي وتجربة البنك في هذا المجال في البنك. ومن جانبه تحدث سامي عبده مساعد مدير الخزينة بالبنك عن نشاط إدارة الخزينة وأساليب إدارة مخاطر التقلبات في أسعار الصرف.
وحول المؤشرات الرئيسة لعمل الفروع أشار سعيد بن علي مدير فرع جدة الرئيس إلى كيفية قياس أداء الفروع.. وقام حكم الزرقي مدير علاقات الموظفين بإيضاح دور إدارة الموارد البشرية في البنك.. وأشار إلى أن البنك الأهلي له دور ملموس في استقطاب الكفاءات الوطنية المؤهلة للعمل وتزويدها بالمهارات العملية اللازمة.
وفي آخر اللقاء قام مسؤولو البنك بالإجابة على استفسارات الطلاب.
ومن جانب آخر قام الوفد الزائر بجولة على عدد من الأقسام الرئيسة بمبنى الإدارة العامة للبنك شملت فرع جدة الرئيس وخزينة البنك وغرفة التداول الرئيسة بالبنك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved