Wednesday 15th December,200411766العددالاربعاء 3 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

العثور على مركبتين محملتين بطن من المتفجرات العثور على مركبتين محملتين بطن من المتفجرات
قتيل و12 جريحاً في انفجار بسيارة مفخخة في بغداد

  * بغداد - الوكالات :
أسفر هجوم بسيارة مفخخة قرب (المنطقة الخضراء) في غرب بغداد أمس الثلاثاء عن مقتل أحد عناصر هذه القوة وسقوط عدد كبير من الجرحى ، وقال ضابط في الحرس الوطني العراقي طلب عدم الكشف عن هويته أن (سيارة مفخخة انفجرت وأدت إلى مقتل عنصر من الحرس الوطني على الأقل وإلى سقوط عدد من الجرحى) .. وقال الضابط (حاولت السيارة الدخول إلى باحة نادي بغداد ، وفيما كان أحد عناصر الحرس الوطني يقوم بتفتيشها فجر السائق سيارته).
من جهته أكد الطبيب رائد عبد الجبار من مستشفى اليرموك أن المستشفى استقبل (12 جريحا من جراء الانفجار بعضهم في حال خطرة) ، ووقع الانفجار قرب أحد مداخل المنطقة الخضراء التي تتمتع بإجراءات حماية استثنائية وتضم مقر الحكومة العراقية والسفارتين الأمريكية والبريطانية .. كان انتحاري قد فجر أمس الاول سيارة مفخخة على بعد عشرات الأمتار من هذا الموقع عند مدخل المنطقة الخضراء الذي يعبره المقاولون أسفر عن مقتل سبعة عراقيين وإصابة 19 آخرين بجروح .. وقال شهود : إن القوات الأمريكية والحرس الوطني والشرطة قطعت جميع الطرق المؤدية إلى مكان الانفجار ومنعت الصحفيين والمراسلين والمصورين من الوصول إلى المنطقة.
في غضون ذلك صرح متحدث عسكري أمريكي بأن دورية أمريكية عثرت على مركبتين ، وقد حملت كل منهما بنصف طن من المتفجرات .. واعتقلت شخصين غرب العاصمة العراقية وذلك عقب انفجار السيارة الملغومة أمس الأول.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved