Saturday 11th December,200411762العددالسبت 29 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل فواصل

** تترقب الجماهير الكروية في منطقة الخليج مواجهة المنتخبين الأخضر والأزرق في كل دورات الخليج بكثير من الشوق لما تحمله دائماً من قوة وإثارة ومتعة ومنافسة دأب نجوم المنتخبين على تقديمها طوال الدورات الـ16 الماضية. وفي هذه الدورة تأتي المواجهة مبكرة جداً.. فهل سيساعد ذلك على إشعال فتيل الإثارة إلى نهاية الدورة أم تنتهي الإثارة بنهاية مواجهة اليوم؟.
** مع قدوم المنتخبات الخليجية للعاصمة القطرية الدوحة أطلق أغلب مسؤولي المنتخبات تصريحات تؤكد الثقة في مدربيهم.. ولكن الحقيقة التي ستظهرها نتائج مباريات الدورة ربما تقول عكس ذلك.
** عزم الإدارة الاتحادية على التعاقد مع المدرب البلجيكي لوكا مدرب الأهلي السابق يؤكد عدم الاستفادة من أخطاء التجارب الماضية التي أثبتت فشل كل مدرب سبق أن عمل في نادٍ منافس !!
** هل بلغت الرغبة النصراوية في الوصاية على الطائي إلى درجة التدخل في قيمة المكافآت التي تصرفها إدارة النادي للاعبين عند فوزهم ؟!
** رغم أنها كانت مباراة ودية وتجريبية ونتيجتها لا تعني شيئاً في حساب النقاط، إلا أن مجموعة من لاعبي الرياض حولوها إلى مواجهة ساخنة وخشنة ضد لاعبي الهلال لأسباب لا يمكن تفسيرها إلا بقلة الوعي.
** لاعب الشباب السابق سعيد العويران مثل الاتحاديين في حفل الاتحاد الآسيوي، واستلم جائزة أفضل فريق آسيوي بالنيابة عنهم..!! لا تعليق !!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved