Saturday 11th December,200411762العددالسبت 29 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "تغطية خاصة"

في كلمة ألقاها مدير هوندا بالشرق الأوسط خلال الحفل الخطابي: في كلمة ألقاها مدير هوندا بالشرق الأوسط خلال الحفل الخطابي:
اهتمامنا انصبّ حتى على التفاصيل الصغيرة لأداء السيارة

  تضمن حفل إطلاق سيارة هوندا أوديسي 2005 بدبي كلمة لمدير عام شركة هوندا موتور المحدودة - مكتب الشرق الأوسط ألقاها وسط الحضور من الإعلاميين وغيرهم الذين تابعوا الفعاليات.
وقد رحب المتحدث في بداية كلمته بالصحفيين الذين حضروا خصيصاً ومن كافة الدول العربية لمتابعة تدشين سيارة هوندا الجديدة، ثم استطرد مخاطباً الحضور بالقول:
اسمحوا لي أن أعلن عن الهدف من مؤتمرنا هذا، إلا وهو الكشف عن ميني - فان هوندا اوديسي 2005، وكلنا ثقة من ان سيارتنا الجديدة ستعزز من مكانتنا على مستوى الاناقة، الاسلوب، القيادة المريحة، الابتكار ومميزات السلامة.
كما أود أن أشارككم حماسي بسيارة هوندا اوديسي 2005 التي تشكل تعبيرا جريئا بأسلوبها اينما حلت.. وقبل الكشف عن هذه التحفة المميزة، في هذه الليلة، وبحضوركم، اود اطلاعكم على أهم اسباب حماسنا لإطلاق اوديسي 2005 في المنطقة.
لطالما برهنت منطقة الشرق الأوسط، انها من افضل الاسواق تقبلا لهذا النوع من السيارات التي تتصف بتعدد استعمالاتها واناقتها. ولقد صممت هوندا اوديسي 2005 خصيصاً لتتلاءم ونمط الحياة السائد في المنطقة، مع تأمينها الراحة التامة، ولا سيما أنها السيارة الأمثل للعائلة الكبيرة.
وكوننا نقدر ونشارك المنطقة ثقتها بسياراتنا، فلقد استمعنا باهتمام شديد اثناء تطويرنا لاوديسي الجديدة لاقتراحات وتعليقات المستهلكين وعملنا بها، فمع النمو المنتظم الذي يشهده قطاع ال( ميني - فان) عالمياً، خضعت أوديسي 2005 لتحسينات جديرة بالاعتبار لتلبي كافة احتياجات ومتطلبات الراغبين في سيارات ال(ميني - فان).
لذا كان سترون، فان هوندا اوديسي 2005 خضعت لتحسينات لافتة للنظر عما سبقها من نموذج، على مستوى الاقتصاد بالوقود، الاداء، مقومات السلامة والاعتمادية.
ولقد تخطت هوندا اوديسي 2005 الحواجز ليس فقط لجهة المقاييس التقليدية لأداء ال(ميني - فان) أي السلامة، المساحة، الراحة، الاقتصاد بالوقود والعملانية -بل ذهبت لأبعد من ذلك باتجاه تأمين تجربة شخصية تشكل متعة فعلية للسائق والركاب على حد سواء، فمع اوديسي ولد مفهوم جديد ل(ميني - فان) حيث الاهتمام ينصب حتى على التفاصيل الصغيرة لاداء السيارة، وظائفها ومميزاتها.
كما ان هوندا اوديسي 2005 التي اعيد تصميمها بالكامل، تؤمن للسائقين قيادة ذات اسلوب مختلف تماماً لجهة الراحة، بعد ان تم ادخال تقنيات حديثة لجهة القيادة المريحة، السيطرة الكاملة والعملانية.
وختم مدير هوندا كلمته قائلاً:
بعد العرض الذي استمعتم إليه اليوم، أرجو أن تكون قد تكونت لديكم فكرة واضحة عن اوديسي الجديدة، التي تؤكد التزام هوندا بفلسفتها الإنسانية (الداعية إلى حماية البيئة) واننا على ثقة من مشاركتكم لي الرأي، بأن هوندا اوديسي 2005 واحدة من اكثر سيارات ال(ميني - فان) اناقة ورقيا وتطورا عالمياً.
وكلمة لمدير المبيعات والتسويق:
وشهد حفل تدشين سيارة هوندا الجديدة كلمة اخرى ألقاها مدير المبيعات والتسويق لدى المشاريع التجارية السيد (غاي ادموندز).
وقد رحب المتحدث في مستهل الكلمة بالحضور ثم قال:
طوال الـ 28 سنة الماضية، وكل من هوندا والمشاريع التجارية تعملان جنبا إلى جنب لبناء شراكة ناجحة وثابتة على مستوى الاعمال في الامارات. ان هذا الاتحاد شهد انطلاقة العديد من المنتجات المبتكرة والخدمات في هذه السوق الهامة.
ويسرنا اليوم التعبير عن حماسنا الكبير مع اطلاق هوندا اوديسي 2005م احدى اكثر سيارات هوندا رقياً.
فمنذ اطلاقها الأول الذي يعود إلى العام 1996م، واوديسي تشكل علامة فارقة بين سيارات ال(ميني - فان) وهي التي تمتاز بتأمينها الراحة للعائلات الكبيرة، اضافة إلى أناقتها ومقومات السلامة التي تتمتع بها.
كما يسرني اطلاعكم، ان اوديسي تشكل نسبة اساسية من مبيعات سياراتنا لذا فاننا في المشاريع التجارية متحمسون جداً لنموذج 2005م، الذي أعيد تصميمه وتجهيزه بالكامل وفقاً لاحدث تقنيات هوندا على مستوى السيارات واننا على ثقة تامة، من ان اوديسي 2005م بحلتها الجديدة، ستعزز من مكانة هوندا الريادية والتزامها بتقديم أكثر السيارات فخامة ورقياً وتطوراً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved