Saturday 11th December,200411762العددالسبت 29 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

عدد من المسؤولين والمواطنين بحائل: عدد من المسؤولين والمواطنين بحائل:
الميزانية بشرى خير وشملت حاجات المواطن الأساسية

* حائل - مفرح العمعوم:
عبّر عدد من المسؤولين والمواطنين في منطقة حائل عن سعادتهم بإعلان ميزانية هذا العام التي جاءت متوافقة مع تطلعاتهم وفي هذا السياق قال عميد الكلية التقنية بحائل الدكتور محمد بن عثمان النعيس إن ميزانية هذا العام تعتبر بشرى خير ولا شك أنها ستكون دعماً ورافداً لتطوير العملية التعليمية سواء في التعليم العام أو التعليم العالي وهذا يحقق تغيراً نوعياً وكمياً ويساهم في تأهيل الشباب لسوق العمل تأهيلاً مناسباً لمهارات الوظيفة ومهامها. كما عبّر محافظ الشنان الأستاذ محسن بن شايع الصنيدح عن سعادته بنتائج ميزانية هذا العام التي حملت الكثير من المشاريع التي تخدم المواطن في كل موقع من الوطن بالتوازن وخصوصاً المشاريع التعليمية والصحية ولا شك انها الأهم في التنمية البشرية إضافة إلى الطرق والمواصلات والصرف الصحي.
وأضاف الصنيدح أن القيادة الحكيمة تأخذ بالاعتبار حاجة المواطن وتقديم الخدمة له في موقعه. وأضاف في نهاية تصريحه عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على حرصهم الشديد على تطوير وتحسين الخدمات واعتماد عدد من المشاريع، كما قدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز على اهتمامهم الدائم في متابعة الخدمات التي تحتاجها المنطقة.
كما عبّر عدد من المواطنين في حائل عن شكرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني بعد صدور الميزانية لهذا العام. المواطن عواد الشمري يقول إن ميزانية هذا العام شملت حاجات المواطن الأساسية وخصوصاً الصحة والتعليم. وأضاف الشمري أن منطقة حائل تعاني من نقص في المياه نظراً لطبيعة الأرض التي يقع جزء كبير منها في الدرع العربي الذي يشكل عائقاً في الحصول على الماء لذلك نطمح أن يكون بالمنطقة مشاريع مائية تخصص لهذا الغرض حيث يعتبر الماء مصدراً أساسياً للحياة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved