Saturday 11th December,200411762العددالسبت 29 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

اختتام دورة العروض التقدمية للقيادات الكشفية في الدواسر اختتام دورة العروض التقدمية للقيادات الكشفية في الدواسر

* وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:
نظمت إدارة التربية والتعليم في محافظة وادي الدواسر دورة في التعامل مع النصوص في برنامج البوربوينت، الجداول، الحركة، الصوت.
وتضمنت العروض التقدمية إجراءات العروض، وإضافة الرسوم ومقاطع الفيديو إلى الشرائح، وإدراج الخلفيات، شارك فيها خمسة عشر قائداً كشفياً من قيادات الفرق الكشفية بالمحافظة.
ذكر ذلك مدير التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سعود بن خلف الدوسري الذي أبان أن هذه الدورة تأتي ضمن برامج النشاط الكشفي التي نسعى من خلالها للارتقاء بمستوى القيادات الكشفية في المحافظة الذي ولاشك سينعكس إيجابا على مستوى أبنائنا الكشافين في الفرق الكشفية بالمدارس.
وأضاف الدوسري أنه ستقام خلال الفصل الدراسي الثاني من هذا العام عدد من الدورات من أبرزها دورة في الفوتوشوب للمبتدئين، وأخرى للمتقدمين، ودورة معالجة النصوص، وستكون هذه الدورات خاصة بالقادة وبعضها بالكشافين من مرحلة المتقدم.
وقد اجتاز هذه الدورة القادة عبد العزيز بن فهد الشاهين، عبيد بن مسفر الدوسري، محمد بن حضرم آل عزام، فرحان بن مبارك الصافي، عبد الله بن محمد بن ظافر، راشد بن مبارك الجوبان، ظافر بن فهد بن عجير، حسين بن علي بن ملحان، مبارك بن عبدا لله بن قدان، حنيان بن مبارك الدوسري، خالد بن محمد بن جناح، سالم بن مبارك الغانم، عبد الله بن سعد الزير، علي بن حماد آل مفلح، بخيت بن عايض آل فردان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved