Saturday 11th December,200411762العددالسبت 29 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بعد تفقده للمراكز الإسعافية بالعاصمة المقدسة بعد تفقده للمراكز الإسعافية بالعاصمة المقدسة
د. السويلم: استعداداتنا لموسم الحج في طور الجاهزية

* الرياض - محمد المناع:
قام معالي رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم بزيارة لعدد من المراكز الاسعافية بالعاصمة المقدسة واطلع معاليه خلال الزيارة والجولة التي قام بها على سير العمل في المراكز الاسعافية ومدى جاهزيتها واستعدادها لموسم الحج لهذا العام وشملت الزيارة مراكز المشاعر المقدسة.
هذا وكانت جمعية الهلال الأحمر قد استعدت لموسم حج هذا العام باكراً حيث قامت بتطبيق برنامج المراكز الاسعافية المؤقتة لمواجهة الاعداد الكبيرة من حجاج بيت الله الحرام وتفادياً لوقوع نسبة عالية من الوفيات، كما قامت الجمعية بتجنيد أعداد من المتطوعين لكي لا يحدث نقص في تقديم الخدمات الاسعافية في باقي مدن المملكة.
وأكد معالي رئيس الجمعية الدكتور السويلم أن الاستعدادات لموسم الحج قد بدأت منذ وقت مبكر، حيث تم تجهيز المراكز الاسعافية وتعويض نواقصها وأوجه القصور بها كما تم تجهيز المراكز الاسعافية المؤقتة لموسم الحج.
وتأتي هذه الجولة التي قام بها السويلم في إطار حرص معالي رئيس الجمعية على الوقوف بنفسه شخصياً على خطة سير العمل لموسم الحج ورؤية مدى اكتمال الاستعدادات لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن من مواطنين وقادمين من خلال الخدمات الاسعافية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved