Saturday 11th December,200411762العددالسبت 29 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

بمساحة 5.1 مليون متر مربع بمساحة 5.1 مليون متر مربع
مكتب آل ثنيان يشتري نصف مخطط درة الشفا من الموسى

* الرياض -فهد الموسى - عبدالوهاب الناصر:
أبرم مكتب ثنيان بن عبدالرحمن آل ثنيان للعقارات صفقة عقارية مساء أمس الأول مع شركة عبدالإله وإبراهيم ابنا عبدالعزيز الموسى بشراء نصف مخطط (درة الشفاء بالرياض) حيث تم توقيع العقد رسمياً في مقر الشركة وقد مثل مكتب الثنيان الشيخ/ عبدالله بن ثنيان آل ثنيان المدير العام فيما مثَّل الشركة الشيخ/ إبراهيم بن عبدالعزيز الموسى المدير العام بحضور الأستاذ/ هشام بن عبدالعزيز الموسى والأستاذ/ سلطان بن ثنيان آل ثنيان.
وقد تضمن عقد البيع التزام الشركة بتطوير المخطط كاملاً شاملاً جميع الخدمات ومن المتوقع أن يتم البدء في تسويقه بعد 5 أشهر حيث بدأت الشركة في تطويره خلال الأشهر الخمسة الماضية.
وبهذه المناسبة العقارية قال الشيخ/ عبدالله الثنيان إن هذه الصفقة تعد من أكبر الصفقات العقارية بالرياض تميزاً لتأثيرها في نشاط السوق العقاري المتسم بالحركة النشطة إضافة إلى التفاؤل بتحقيق مكاسب حسب دراسات الجدوى الاقتصادية لهذا المشروع الاستثماري مفيداً بأن الصفقة تأتي امتداداً لاستثمارات مكتب آل ثنيان للعقارات مع إتاحة المجال للمستثمرين الذين سيتم طرح هذه الفرصة الاستثمارية قريباً بسعر بـ 96 ريالاً للمتر خام مطور .
وأضاف الثنيان بأن مساحة المخطط تبلغ 3 ملايين متر مربع وسعره مناسب جداً حيث أن مخطط درة الشفاء يتوسط الأحياء السكنية مثل حي الجامعيين وحي بدر وحي عكاظ.وتتراوح مساحات القطع من 550م2 فما فوق كي تلبي رغبة السكن والاستثمار.
وأكد الثنيان بقوله: إن مكتبنا حرص على شراء هذه الصفقة لما تتميز به شركة عبدالإله وإبراهيم الموسى من اختيار أفضل المواقع الاستثمارية إضافة إلى فن التصاميم الحديثة وأساليب التطوير الراقية لذوق جيل العصر الحديث ولما لهذه الشركة من قوة ومكانة في السوق العقاري في مدن المملكة كما تحدث الشيخ/ إبراهيم بن عبدالعزيز الموسى المدير العام للشركة فقال: إن مخطط درة الشفاء سيكون نموذجاً يحتذى به.
وقد التزمت الشركة بتطويره ليكون هذا الحي السكني نموذجياً في المساحات السكنية والشوارع والخدمات إضافة إلى قوة البنية للخدمات الأساسية لذا حرصت الشركة أن يبقى لها نصف الأرض لتميز موقعها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved