Saturday 11th December,200411762العددالسبت 29 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

غرفة الرياض تنظم معرض كتالوجات المنتجات الوطنية غرفة الرياض تنظم معرض كتالوجات المنتجات الوطنية

تنظم الغرفة التجارية الصناعية بالرياض معرض كتالوجات المنتجات الوطنية خلال الفترة 29 شوال الى 1ذو القعدة 1425هـ الموافق 12-13/12/2004م، في نادي رجال الاعمال بمقر الغرفة.
وبين الدكتور عبدالعزيز بن علي المقوشي مساعد الامين العام للشؤون الاعلامية ورئيس مجلس ادارة مركز المنتجات الوطنية ان هذا المعرض يهدف الى طرح قنوات تعريفية جديدة بالمنتجات الوطنية وطرحها امام زوار الغرفة من رجال الاعمال.
واشار إلى ان المعرض سيشتمل على عرض كتالوجات المصانع الوطنية على مستوى المملكة للتعريف بمزايا ومواصفات المنتج الوطني، مشيرا إلى ان معارض الكتالوجات المختلفة التي نظمت خلال الفترة السابقة بمقر الغرفة للعديد من الشركات العالمية اكدت ان مثل هذه المعارض تعد قنوات تسويقية فعالة تحظى بإقبال متزايد.
واكد المقوشي ان تنظيم مثل هذه المعارض يأتي في اطار سعي غرفة الرياض الى تقديم جميع وسائل الدعم التي ترمي إلى تفعيل دور المنتجات السعودية والتعريف بها، خصوصاً مع هذا التوسع الكبير الذي تشهده الصناعة السعودية حيث يصل إجمالي السلع الصناعية المنتجة محلياً يصل إلى7500 سلعة عبر 3600 مصنع بحجم استثمارات ناهزت الـ250 مليار ريال
(66.6 مليار دولار) أسهمت في إحلال واردات قدرها 50 مليار ريال، فيما بلغت قيمة الصادرات غير النفطية 25 مليار ريال تصدر إلى 120 دولة.
يذكر ان مواعيد زيارة المعرض ستكون من الساعة العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا ومن الساعة الرابعة مساء حتى السادسة والنصف مساء وذلك خلال فترة المعرض.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved