Saturday 11th December,200411762العددالسبت 29 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "دوليات"

استشهاد طفلة فلسطينية وإصابة 3 بينهم والدها بنيران الاحتلال استشهاد طفلة فلسطينية وإصابة 3 بينهم والدها بنيران الاحتلال

  * غزة - أ ف ب:
استشهدت طفلة فلسطينية وأصيب ثلاثة فلسطينيين آخرين بنيران دبابة اسرائيلية في خان يونس جنوب قطاع غزة أمس حسبما أفادت مصادر طبية وأمنية فلسطينية.
وقال مصدر طبي إن الطفلة رانيا عمر صيام (7 سنوات) استشهدت إثر إصابتها برصاصة من النوع الثقيل في الرأس جراء إطلاق قوات الاحتلال النار بكثافة تجاه منازل المواطنين في حي الاسكان النمساوي ومخيم خان يونس.
وقال عمر صيام البالغ من العمر خمسين عاماً، والد الطفلة الذي أصيب بجروح طفيفة في قدمه نقل على اثرها إلى مستشفى ناصر بخان يونس، إنه بينما كان مع عائلته يتناولون طعام الغداء (فوجئت باختراق رصاصة من النوع الثقيل رأس ابنتي واختلط الدم بالطعام).وأشار وهو يبكي (رأيتها تستشهد أمامي وقد أصيبت بشظايا رصاصة في القدم دون ان أشعر)، متسائلاً (ما ذنب هذه الطفلة البريئة إنهم - (الاسرائيليون - يطلقون النار علينا ونحن في بيوتنا). وأوضح الرجل وهو عاطل عن العمل أنه يسكن في شقة بالطابق الثاني من بناية سكنية تتبع حي الاسكان النمساوي غرب مخيم خان يونس الغربي الذي يبعد مئات الأمتار عن مستوطنتي نافيه دكاليم وجاني طال. وقد تجمع عشرات الفلسطينيين أمام المستشفى وردد بعضهم هتافات تندد (بالعدوان الاسرائيلي). إلى ذلك شن نشطون فلسطينيون هجوما بالمورتر على مستوطنة يهودية في غزة وأصابوا أربعة اسرائيليين بجروح في هجوم بقذائف المورتر على مستوطنة يهودية قريبة. وقال الجيش إن ثلاثة اسرائيليين إصابتهم متوسطة وان اسرائيلياً واحداً إصابته خفيفة. ومثل هذه الهجمات في قطاع غزة المحتل متكررة لكن عدداً صغيراً منها يسبب إصابات وغالباً ما تؤدي إلى عمليات انتقامية من جانب الجيش الاسرائيلي. وأعلنت حركة المقاومة الاسلامية (حماس) المسؤولية عن الهجوم. ولم يتوفر على الفور لدى الجيش الاسرائيلي تعقيب على موت الطفلة الفلسطينية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved