Saturday 11th December,200411762العددالسبت 29 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

حصار أمريكي لخمس قرى حصار أمريكي لخمس قرى
اغتيال ثلاثة من قياديي حزب الله العراقي

* بغداد - الوكالات:
أعلن عيسى سيد جعفر مسؤول المكتب السياسي بحركة حزب الله العراقي أن ثلاثة من قياديي الحركة تم اغتيالهم بمنطقة الشعلة في العاصمة بغداد. واتهم جعفر أتباع النظام العراقي السابق بتنفيذ عملية الاغتيال.
على صعيد متصل اعتقلت القوات الأمريكية 3 أشخاص أحدهم يشتبه أنه عضو في منظمة يطلق عليها (محكمة تاج الجهاد) وذلك خلال حملة مداهمات قرب مدينة الضلوعية جنوب مدينة سامراء شمال العاصمة بغداد بعد منتصف الليلة قبل الماضية.
وقال بيان للقوات المتعددة الجنسيات بالعراق أمس: إنه تم نقل الأشخاص الثلاثة إلى أحد مراكز الاعتقال التابعة للقوات المتعددة من أجل استجوابهم. إلى ذلك فرضت القوات الأمريكية حصاراً، مشدداً على خمس قرى عربية بضواحي مدينة تل عفر شمال العرق في محاولة لاعتقال عشرات العناصر المسجلة التي تسللت إلى هذه القرى لشنّ عمليات ضد القوات الأمريكية والحرس الوطني العراقي.
وأفاد مراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط شمال العراق بأن اشتباكات عنيفة وقعت في القرى الخمس طوال ساعات الليلة قبل الماضية تم على إثرها اعتقال خمسة عشر مواطناً عربياً، فيما أصيب جندي أمريكي بجروح خطيرة، إضافة لإصابة ثلاثة من المسلحين العراقيين بجروح. وقد شاركت طائرات مروحية أمريكية في هذه العمليات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved