Thursday 9th December,200411760العددالخميس 27 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

مشادة وتدخلات وحالتا طرد وانسحاب.. أبرز أحداث المباراة مشادة وتدخلات وحالتا طرد وانسحاب.. أبرز أحداث المباراة
الهلال يكسب تجربة الرياض بهدفين

* كتب - طارق العبودي
كسب فريق الهلال نظيره الرياض بهدفين نظيفين في المباراة التجريبية التي جمعتهما أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز.
وسجل هدف الهلال الأول المهاجم البديل مشعل الموري أواخر الحصة الأولى إثر مجهود فردي فيما سجل الهدف الثاني تركي الشايع في الحصة الثانية وشهدت هذه المباراة أحداثاً مؤسفة تسببت في إيقافها أكثر من عشرين دقيقة إثر مشادة يدوية بين مدافع الرياض هاني الزهراني والمحترف الهلالي كماتشو كادت ان تتطور أكثر وأكثر بسبب تدخلات وانفلات أعصاب الجهازين الإداري والفني لفريق الرياض بعد ان دخلوا بكامل عددهم إلى الملعب.
وتعود التفاصيل إلى ان أكثر من مخاشنة وتدخل عنيف من جانب الزهراني تجاه كماتشو أدت إلى نرفزة الأخير الذي حاول الرد بالمثل ليستشيط اللاعب وجميع من كانوا على دكة بدلاء الرياض حيث دخلوا الملعب لتعم الفوضى.
ولم يكن أمام الحكم خالد الجهني إلا طرد الثنائي كماتشو والزهراني غير ان هذا القرار لم يعجب إداري الرياض ومدربهم القروني حيث رفضوا إكمال اللعب ما لم يتم إبعاد المهاجم الهلالي باولو ديسلفا بحجة تدخله هو الآخر. ورغم المحاولات الجادة من جانب الهلال وطاقم التحكيم لإعادة الفريق إلا أن الرياض لم يعد.
وهنا فضل الهلاليون سحب ديسلفا لتعود المباراة.
من جهة ثانية ألغى باكيتا الحصة التدريبية المقررة للفريق الأولمبي أمس استعداداً لمواجهة الأنصار واكتفى بعناصر الفريق في جزء من تجربة الرياض.
على أن يكمل الاستعدادات اليوم وغداً عصراً. ينتظر أن يوقع صباح اليوم في كشوفات الفريق الهلالي في المكتب الرئيسي اللاعب أحمد محمد عسيري (20) عاماً يلعب في خط المقدمة بعد أن نجح عدد من محبي الهلال في تحويل مساره إلى ناديهم بعد أن كان قريباً من التوقيع للاتحاد.
كما ينتظر أن يبدأ اليوم المهاجم الدولي عبدالله الجمعان برنامجه التأهيلي داخل النادي وسيخاطب الهلاليون إدارة المنتخب بخصوص إصابته ووضعه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved