Thursday 9th December,200411760العددالخميس 27 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الضائقة المالية تلغي معسكر الرياض في الشرقية ومساعٍ لتقليص عدد اللاعبين الضائقة المالية تلغي معسكر الرياض في الشرقية ومساعٍ لتقليص عدد اللاعبين

  * كتب - سلطان الجلمود:
قررت إدارة نادي الرياض برئاسة الأمير بندر بن عبدالمجيد إلغاء فكرة إقامة معسكر داخلي للفريق في المنطقة الشرقية استعداداً للدور الثاني من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين بسبب التكاليف المادية للمعسكر التي تصل إلى مائتي ألف ريال وقررت الاكتفاء بإقامة معسكر داخلي في النادي إضافة إلى خوض لقاءات ودية خلال الفترة القادمة. وناقشت الإدارة خلال الاجتماع الذي عقد أمس الأول العديد من المواضيع كان في مقدمتها طرق الاستثمار والتي تساعد في تغطية مصاريف بعض الألعاب من خلال جلب رجال أعمال لتولي الإشراف المباشر عليها. وبلغت ميزانية الإدارة في الفترة الماضية التي لا تتجاوز الشهرين أكثر من مليون ومائتي ريال تم صرفها كمستحقات متأخرة لبعض اللاعبين والإداريين بالإضافة إلى إعادة تشغيل بعض منشآت النادي.
وكلفت الإدارة الدكتور صلاح السقا وإبراهيم الحجيلان بموضوع حل المشكلة التي يعاني منها الفريق والمتمثلة في وجود أكثر من 45 لاعباً يشاركون في التمارين مما سبب ضغطا على الجهاز الفني وسيقومان بتقليص عدد اللاعبين بعد التنسيق مع المدير الفني خالد القروني. واستعرض المجلس العديد من المواضيع المهمة خلال الاجتماع بحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة يتقدمهم رئيس النادي ونائبه الأستاذ عايض العتيبي وأمين عام النادي سلطان الدوس وأمين الصندوق الأستاذ بندر العثيمين والأستاذ إبراهيم الحجيلان والأستاذ سعد السبيعي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved