Thursday 9th December,200411760العددالخميس 27 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

أشاد بـ(الجزيرة) واستغرب التعتيم على اللقب العالمي للزعيم أشاد بـ(الجزيرة) واستغرب التعتيم على اللقب العالمي للزعيم
الأمير محمد بن فيصل: قريباً سيعود دعم الأمير الوليد بن طلال للخزانة الزرقاء

* كتب - طارق العبودي:
زف سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود البشرى لجميع محبي النادي إلى أن الخزينة الزرقاء ستتلقى قريباً جداً دعماً سخياً من صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز عضو شرف النادي الفعال الذي وصفه سموه بالداعم الأول للرياضة السعودية. وقال سموه: تعودنا من سمو الأمير الوليد الدعم السخي وستسمعون قريباً استمرار هذه العادة لان سموه الكريم يعد الداعم الأول لجميع الأندية والرياضيين السعوديين فما بالك بحبه وعشقه نادي الهلال.
كان هذا جزءاً من حديث إعلامي لسمو رئيس الهلال تطرق خلاله للعديد من المواضيع ومن بينها بل وفي مقدمتها أعضاء الشرف حيث أكد أن الهلال لم ولن يستغني البتة عن أعضاء شرفه بل ولا يستطيع فعل ذلك لأنهم هم الوقود الحقيقي الذي أوصل الكيان الهلالي لما وصل إليه بعد توفيق الله عز وجل غير أنه خص الوليد بن طلال بالثناء مؤكداً انه الداعم الأول للهلال حيث لم يقصر إطلاقاً مع النادي في أي موسم.
وعرج سموه بالحديث إلى موضة النجوم التي باتت الأندية تضعها على قمصانها.. وقال: من حق أي نادٍ فعل ذلك لو كانت بالأحقية فنحن الأحق بوضع هذه النجوم لأننا الأكثر حصداً للبطولات كما أننا أحق بوضع التاج لأننا اكثر الأندية حصولاً على الكؤوس وفي مقدمتها الكأس (التاج) كأس المؤسس. وانتقد سموه الإعلام المحلي لتقصيره في تفعيل اللقب الهلالي العالمي وقال: لم نتوقع ذلك بل كنا نأمل بتغطية إعلامية واسعة كتلك التي قامت بها جريدة الاتحاد الإماراتية.. وأشاد سموه كثيراً بوقفة (الجزيرة) مع جميع الأندية عموماً والهلال على وجه الخصوص.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved