Thursday 9th December,200411760العددالخميس 27 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

أكد أنه سيمزق وثيقة الانتقال للفيحاء.. ممدوح بن عبد الرحمن: أكد أنه سيمزق وثيقة الانتقال للفيحاء.. ممدوح بن عبد الرحمن:
القرني سيرتدي قميص الطائي إذا جاءنا طلب رسمي قبل الجمعة!

* كتب - عيسى الحكمي:
وعد صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبد الرحمن بن سعود رئيس نادي النصر المكلف ان ينقل خدمات لاعب النصر السابق عبد الله القرني إلى نادي الطائي في حال تقديم إدارة الأخيرة لطلب رسمي للنصر يطلب اللاعب في موعد أقصاه الجمعة القادمة.
وأعلن الأمير ممدوح انه مستعد لاقناع إدارة الفيحاء بالتنازل عن اللاعب وتمزيق وثيقة الانتقال الموقعة بين الناديين لأجل أعضاء شرف الطائي وجماهيره المخلصة.
واعتبر رئيس النصر ان توتر العلاقة بين النصر والطائي عائد لمواقف إدارات الطائي ضد النصر مذكراً لذلك بأمثلة انتقال محمد الدعيع والمدرب أحمد العجلاني لمصلحة النادي المنافس الهلال وحالة ماما دوصو الذي انتقل للنصر قبل عدة أعوام.
وأضاف الأمير ممدوح قائلاً: ستعود علاقتنا بالطائي عندما يمتلك الطائي قراره ويتخلص من التبعية فالمكافآت التي صرفت بواقع 4 آلاف ريال بعد فوزه على النصر تمثل مكافآت فوز ببطولة بالنسبة لهم.
وأردف رئيس النصر مؤكداً أن الطائي لم يطلب القرني من النصر رسمياً وان نادي الفيحاء هو الوحيد الذي فعل ذلك.
وحول ترشيح الأهلي للمشاركة في النسخة الآسيوية الثالثة من بطولة الأندية واستبعاد النصر أبدى رئيس النصر استغرابه لموقف أمانة الاتحاد واصفا ان الواضح للعيان الآن هو تصريحات غير معلومة الحقيقة وان كانت البوادر على حد وصفه تشير إلى أن الأمانة تجبر الاندية على المشاركة وعدمها، واستغرب الأمير ممدوح بن عبد الرحمن صياغة خطاب أمين الاتحاد العام محمد الطويل باجبار الأهلي متسائلا (هل الأهلي ضعيف على المشاركة؟!)؟
وأكد ممدوح بن عبد الرحمن ان الاتحاد الآسيوي حسب السؤال الموجه له أكد أن للاتحاد الأهلي الحق بأن يرشح حسب أنظمته الداخلية ومبرراته في الترشيح ويرفعها للاعتماد في الاتحاد الآسيوي.
وتساءل رئيس النصر في نفس السياق (هل سيستمر صاحب المركز الثالث يشارك في بطولتين الموسم المقبل والأول يحظى بكرم مشاركة وحيدة؟! أم أن الأمور تتغير بحسب الأمزجة.
وأضاف: ماذا ننتظر من لجنة لم تصدر حتى الآن جدول الدور الثاني لبطولة الدوري من أجل معرفة المشاركين خارجياً؟!
ووعد رئيس النصر ان يحقق المشاركة خارجياً بعرق جبينه وبدعم أبنائه وجماهيره بعد الله سبحانه وتعالى، وحذر الأمير ممدوح من تراجع الدوري موضحاً ان الدوري السعودي بات من أضعف دوريات العالم العربي متى ما استمرت المجاملات مشيراً ان ذلك سينعكس أيضا على المنتخب مذكراً بتحذيرات الأمير الراحل عبد الرحمن بن سعود في هذا السياق.
وعن أجانب النصر أكد سموه ان العمل جار لاختيار الأفضل ولن تكون هناك عجلة في الأمر، وحول مباراة النصر والرياض في كأس الأمير فيصل بن فهد التي انتهت سلبية عبر عن عدم رضاه عن أداء فريقه لكنه وعد بأن يحسم تأهله في المباراة الأخيرة.
وعن الآراء المنتقدة للنصر ولاعبيه قال: نحن نحكم على ما يدور في الملعب وليس ما يراه الآخرون لو فعلنا ذلك لأصبح نادينا كبرنامج (ما يطلبه المشاهدون) وسيأتي يوم لا يشارك أي لاعب تعرض للنقد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved